اعلان

تعرف على رسالة مصطفى شعبان عقب أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو جبل

مصطفى شعبان -مسلسل أبو جبل
مصطفى شعبان -مسلسل أبو جبل
كتب : منى رجب

شارك الفنان مصطفى شعبان، جمهوره بصورة جديدة له من أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ابو جبل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق مصطفى شعبان على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ابو جبل: “كتمان الوجع .. وجع أكتر بكتير، أبو جبل“.

ابو جبل

وتفاعل مع مصطفى شعبان وأحداث الحلقة الثانية من مسلسل ابو جبل، كل متابعيه وانهالت عليه التعليقات من أبرزها: “بص حقك علينا وارجع أعمل مزاج الخير واتجوز فى المسلسلات، صح والله ربنا ما يوجعك ابدا وينجحك دايما ياااااااااااارب، جيت عالجرح، اهدا علينا ي شعبولا وربنا ماهي ناقصه”.

الحلقة الثانية مسلسل ابو جبل

وقد تصدرت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو جبل، التريند وذلك بعد أن شهدت وفاة الفنان حسني شتا الذي يجسد شخصية “غالي” شقيق النجم مصطفى شعبان الذي يقدم شخصية “حسن”، وذلك نتيجة حادثة سير تعرض لها أثناء ذهابه إلى العمل، وجاء ذلك صدمة لجميع متابعي مسلسل أبو جبل الحلقة الثانية، خاصة مع مصطفى شعبان وأدائه التمثيلي الرائع أثناء دفع شقيقه، خاصة بعد أن فقد ابنيه الاثنين نتيجة حريق منزله وجاء ذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ابو جبل.

ابطال مسلسل ابو جبل

يشارك في بطولة مسلسل أبو جبل رمضان 2019، مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، حسني شتا، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة “سينرجى”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية