اعلان

قبل موقعة اليوم.. التاريخ يبتسم للدراويش في مواجهاته أمام الإنتاج الحربي (تقرير)

صورة أرشيفية

يستضيف ملعب "كلية الشرطة بالعباسية" مساء اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بين فريق الإنتاج الحربي (صاحب الأرض) ونظيره النادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وهدفه تحقيق فوز يخرجه من كبوة النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري أو في مسابقة كأس مصر.

علي مستوي بطولة الدوري كان آخر فوز حققه الفريق الأصفر منذ أكثر من شهر تقريبا وكان أمام المقاولين العرب وبعدها خاض الدراويش 6 مباريات في المسابقة خسر 4 أمام كلا من بيراميدز والزمالك وحرس الحدود ووادي دجلة وتعادل في مواجهتين أمام الجونة والمصري البورسعيدي.

إقرأ أيضا.. قبل موقعة اليوم.. شيلونجو وبامبو يقودان تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي

علي مستوي بطولة الكأس ودع الإسماعيلي بشكل مفاجئ منافسات البطولة من الدور ربع النهائي أمام الاتحاد السكندري وخسر بنتيجة (3-1).

وقبل موقعة اليوم الهامة نرصد تاريخ مواجهات الإسماعيلي والإنتاج الحربي في كل البطولات :

تعتبر مواجهات الإسماعيلي والإنتاج الحربي عامرة بالإثارة والتشويق حيث يصعب التكهن بمن الفائز ومن له الكلمة العليا في اللقاء، علي الرغم من أن التاريخ ينحاز للدراويش في مواجهة فريق العجلات الحربية.

تاريخيا إلتقي الفريقان في 11 مباراة منذ صعود الإنتاج لبطولة الدوري موسم 2009-2010، فاز الإسماعيلي في 6 مباريات مقابل 3 إنتصارات حققهم الإنتاج الحربي، بينما سيطر التعادل علي مباراتين فقط بين الفريقين.

علي المستوي التهديفي نجح لاعبو الإسماعيلي في تسجيل 16 هدف في مرمي الإنتاج الحربي، بينما أحرز لاعبو الأخير 9 أهداف في مرمي الدراويش.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في موسم 2009-2010 وإنتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة حسمت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الأول من الموسم الجاري ولكن كانت لصالح الإنتاج الحربي.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما علي الجانب الآخر يقبع فريق الإنتاج الحربي بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً