اعلان

من يحصد لقب الدوري الإنجليزي؟.. ملعب "أنفليد" يشهد موقعة يوم القيامة.. "جوارديولا" يمنع لاعبيه من متابعة أخبار الريدز.. وليفربول يطارد حلم الـ29 عاما

كتب : سها صلاح

ينتظر العالم اليوم بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث تنطلق الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي في الرابعة عصراً، حيث يستضيف الدوري الإنجليزي ليفربول بـ94 نقطة ونظيره ولفرهامبتون الملقبون بالذئاب على ملعب أنفيلد، بينما يخرج ايضاً في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى بـ95 نقطة لمواجهة برايتون.

ويحتاج ليفربول للفوز مع تعثر السيتي، سواء بالتعادل أو الخسارة، للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى لأول مرة منذ 1990 بعد 29 عاما، وعلى الأرجح سيحقق مانشيتسر سيتي الفوز الـ14 على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفوز ليفربول على ولفرهامبتون واندررز ليحقق المركز التاسع على التوالي.

اقرأ أيضاً.. التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد ولفرهامبتون .. صلاح يقود هجوم الريدز في موقعة الحسم

مباراة الحسم في الدورى الإنجليزي.. ماذا قال مدرب فريق ليفربول؟

اعترف كابتن ليفربول "جوردان هندرسون" بأن فريقه بحاجة إلى معجزة ليصبح أول فريق يتفوق على متصدر الدوري الممتاز في اليوم الأخير من الموسم،رغم أنهم في أسبوع حصدوا فوزاً على برشلونة بأهداف 4-0 لصالح ليفربول، وأصلحوا عجزاً بثلاثة أهداف للوصول إلى نهائي الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. موعد مباراة مانشيستر سيتي اليوم| ميعاد مباراة مانشيستر سيتي اليوم| مانشيستر سيتي هيلعب النهارده الساعه كام| ماتش مانشيستر سيتي الساعه كام النهارده

الدوري الإنجليزي وتبادل إطلاق النار

وتعد هذه هي المرة الثامنة في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز التي يتم فيها تحديد اللقب في اليوم الأخير، وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن نهائي الدوري النجليزي اليوم أشبه بتبادل إطلاق النار،واضافت أن خسارة لقب الدوري الإنجليزي اليوم ستكون مؤلمة للغاية لليفربول.

بالنسبة إلى ليفربول، يتوقع منهم أن يقوموا بدورهم على الرغم من سجل الذئاب المثير للإعجاب في مواجهة الفرق الكبيرة - الفوز على تشيلسي، سبيرز، آرسنال ومان يونايتد في الدوري بالإضافة إلى فوز كأس الاتحاد الإنجليزي على فريق يورغن كلوب. 

اقرأ ايضاً.. مشاهدة مباراة ليفربول اليوم| مشاهدة مباراة ليفربول اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بي ان سبورت 1

قبل مباراة الدوري الإنجليزي..وماذا فعل مدرب سيتي؟

منع بيب جوارديولا لاعبيه في مانشستر سيتي من تخمين نتيجة ليفربول في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز أومعرفة أخر التطورات في ملعب "أنفليد" الذي سيشهد معركة ليفربول وولفرهامبتون ، للتركيز في مباراتهم المصيرية اليوم، حيث قال " نحن جاهزون لاستلام الكأس".

حتي انه منع حمل الهواتف المحمولة اليوم ليمنع لاعبيه عن متابعة أي اخبار عن موقعة نهائي الدوري الإنجليزي بين ليفربول والذئاب،ومن المقرر العودة إلى ويمبلي يوم السبت المقبل عندما يلتقي سيتي مع واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. هل يصوم محمد صلاح غدًا أمام ولفرهامبتون في مباراة التتويج بالدوري؟.. طبيب ليفربول يجيب

لكن أكبر إنجاز على الإطلاق يأتي قبل ذلك في الوقت الذي يسعى فيه سيتي إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ليفربول.

اقرأ ايضاً.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم| قناة افريقية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم|تردد القنوات المفتوحة الناقلة لماتش ليفربول اليوم

وإذا فاز كلا الفريقين على برايتون وولفز على التوالي اليوم، فسوف نراهما ينتهيان على 98 نقطة و 97 نقطة، مما يعني أن ليفربول ينهي هذا الموسم بأكبر عدد من النقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي.. هل سيشارك محمد صلاح اليوم؟

حجز ليفربول مقعده في نهائي الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي بعدما حقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بفوزه برباعية في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف النهائي.

ومن المفترض أن يشارك محمد صلاح اليوم في نهائي الدوري الإنجليزي وفقاص لصحيفة الديلي ميل البريطانية بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37، ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفاً.

اقرأ ايضاً.. موعد مباراة ليفربول اليوم| ميعاد مباراة ليفربول اليوم| ميعاد ماتش ليفربول النهارده| ليفربول هيلعب النهارده الساعه كام| ماتش ليفربول النهارده الساعه كام| موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي وشعار ليفربول

حفز الريدز نجومه شعار قبل مباراة الدوري الإنجليزي اليوم، حيث نشر صورة شملت المدير الفنى يورجن كلوب وعدد من نجوم الفريق الإنجليزى بينهم محمد صلاح وهو يؤدى حركات اليوجا التى اشتهر بها مؤخرًا، وعلق ليفربول على الصورة، "نحن ليفربول.. معركة أنفيلد نهائية واحدة لاحتضان هذا الموسم".

ماذا يجب أن يحدث في نهائي الدوري الإنجليزي؟

طرحت صحيفة مترو البريطانية أن توقعات لما سيحدث في معركة الحسم اليوم خلال نهائي الدوري الإنجليزي والذي جاء على النحو التالي:

مانشستر سيتي يخسر 4-0 ، بينما تعادل ليفربول 4-4

مانشستر سيتي يخسر 5-1 ، بينما تعادل ليفربول 5-5

مانشستر سيتي يخسر 6-2 ، بينما تعادل ليفربول 6-6 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا