اعلان
اعلان

فيديو يثير الجدل حول أحداث يوم القيامة

فيديو يثير الجدل حول أحداث يوم القيامة
كتب :

أثار مقطع فيديو لدكتورة إماراتية تُدعى رسل النعيمي حول أحداث يوم القيامة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت على إثره للعديد من الانتقادات ووفقل لشبكة "CNN" الأمريكية اعتبر البعض كلامها تشكيكاً بمعتقدات الدين الإسلامي، مما دفعها لنافي ذلك.

وكانت الدكتورة رسل النعيمي قد سألت متابعيها، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام في أبريل، قائلة: “هل تجرأت يوماً أن تتخيل بأن يوم القيامة سيكون مليئاً بالتطور والتكنولوجيا التي لم يسمع عنها الإنسان أبداً في حياته؟”.

اقرأ أيضا:"عملوا على راسه شوربة وأكلوه".. جريمة قتل بشعة تهز أوكرانيا

وأضافت: “أم ما زلت في تلك الصورة الذهنية التي رُسمت لنا بأنه يوم مليئ بالتزاحم والتدافع وعدم الإحترام والرعب والظلام؟”، وتابعت النعيمي قائلة: “علينا أن نعيد التفكير مرة أخرى في هذه المعتقدات التي زُرعت في عقولنا وهي معتقدات خطيرة جداً لأنها لا تتوافق مع الإنسانية ولا مع يوم اللقاء مع الله”بعد ذلك قامت النعيمي بالرد على ما قيل حول الفيديو في تسجيل صوتي نشرته الأربعاء عبر حسابها على إنستجرام، حيث أكدت أنها لم تتحدث حول دين محدد كما أنها لم تنفِ أهوال هذا اليوم العظيم، على حد وصفها.

View this post on Instagram

🦢 #مالِك_يوم_الدين #نورهُ_عَلّمنا ٤ ——————————- Did you ever dare to think and imagine that the Doomsday will be equipped with a high advanced technology , that we never see or heard about during our life ?! . Or you are still imaging that day , as they programed our subconscious brains with. That’s a day of fear , running , pushing and unorganized atmosphere! . Is it appropriate for our humanity , or is it appropriate to meet the #God! . We have to think again about that encoding , which is seriously dangerous to our believes and feelings ! . What can you think it would be if #God is “Malik youm Al Deen” ❗️ . #د_رسل_النعيمي #دكتورة_السعادة #د_رسل #drrusul #happiness_dr #happy #2019 #love #live #life A post shared by دكتورة السعادة|د.رُسُل🦢 (@dr_rusul_alnuaimi) on Apr 24, 2019 at 4:02am PDT

وأضافت أن الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل قطعت جزءاً من حديثها والذي يتضمن كلمة “تخيّل” بهدف إيصال فكرة أن المتحدثة تنقل تقريراً عن يوم القيامة، وختمت تعليقها قائلة إن الردود التي وردت جعلتها تعيد حساباتها بأن “مجتمعاتنا متأخرة آلاف السنين عن هذا الخيال” على حد تعبيرها.

View this post on Instagram

ردي للمتابعين و الحسابات و الناس 🦢💕 . لك حرية اعادة نشره 👍🏻😊 . #د_رسل_النعيمي #دكتورة_السعادة A post shared by دكتورة السعادة|د.رُسُل🦢 (@dr_rusul_alnuaimi) on May 1, 2019 at 5:30am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل