اعلان

أصرت علي فسخ الخطوبة فقتلها.. تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على جثة أم وطفلها داخل شقتهما بالإسكندرية

صورة أرشيفية

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف تفاصيل جديدة حول واقعة العثور علي جثة ربة منزل وطفلها داخل شقتهما السكنية، وبهما عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم، بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، شرق الإسكندرية.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود إخطار من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل شقة محل سكنهم، بمنطقة ميامي، بدائرة القسم.

اقرأ أيضا.. السيطرة على حريق نشب فى محل كاوتش بشبرا الخيمة

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة سيدة تدعي "ف م ع" 35 سنة، ربة منزل، وطفلها يدعي "ع ال أ"11 سنة، مسجى على الأرض، يرتدون كامل ملابسهم، وبمناظرتهم تبين وجود طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وآثار دماء على الأرض، ووجود آثار مقاومة وبعثرة بمختلف أنحاء الشقة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع ن" 29 سنة، بدون عمل، عراقي الجنسية، "هارب"، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

وأظهرت التحريات أن المجني عليها مطلقة وتعرفت على المتهم منذ عدة أشهر وكانت بينهما علاقة عاطفية فتقدم لخطبتها إلا أنه سرعان ما نشبت بينهما خلافات بسبب شكها في سلوكه وطالبته بفسخ خطبتهما إلا أنه رفض محاولا إقناعها بالعدول عن قرارها باستمرار الخطبة لكنها أصرت علي الرفض.

اقرأ أيضا.. تداول 309 شاحنة بضائع و34 سيارة بموانيء البحر الأحمر

وتبين من التحريات، أن المتهم قرر الذهاب إلي منزل المجني عليها لإقناعها بالعدول عن قرارها وعدم فسخ الخطبة لكنها رفضت فتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" وسدد لها عدة طعنات بالرقبة حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشف تحريات المباحث، أن طفل المجني عليها كان خارج المنزل يحمل على ظهره حقيبة مدرسية، وفور دخوله الشقة المشار إليها اندفع المتهم اتجاهه وقام بقتله، وسرق المصوغات الذهبية وفر هربا.

وبسؤال "م. ع" والد المجني عليها، أفاد بأنه اكتشف إغلاق ابنته هاتفها المحمول منذ يومين، فقرر الذهاب إلي محل سكنها برفقة نجله للاطمئنان عليها، مضيفا أنه استعلم من حارس العقار عن ابنته وطفلها أكد أنه لم يشاهدهما منذ يومين، فقرروا كسر باب الشقة برفقة الأهالي فاكتشفوا مقتلهما.

فيما رصدت كاميرات المراقبة لحظة خروج المتهم من العقار عقب وقوع الجريمة وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتز بالإسكندرية، بضبط وإحضار المتهم الـ"هارب"، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعى حول الواقعة عقب تشريح جثتى المجنى عليهما لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً