اعلان

مجلس الأهلي يطالب خالد الدرندلي بتقديم استقالته فورا (خاص)

المهندس خالد الدرندلي

في تصعيد جديد ومفاجئ، طالب اليوم مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس خالد الدرندلي، بتقديم استقالته من عضوية المجلس الأحمر، بسبب صورته الأخيرة المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا، بصحبة تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي والإعلامي عمرو أديب.

وكانت ردود أفعال غاضبة، قد انفجرت ليلة أمس بين جماهير القلعة الحمراء، بعد ظهور صورة تجمع المهندس خالد الدرندلي مع المسؤول عن نادي بيراميدز، والمعروف بعدائه الشديد للأهلي ومجلس إدارة الخطيب.

وعلم "أهل مصر" من مصادر خاصة، أن عددا من أعضاء المجلس، تحدثوا مع زميلهم خالد الدرندلي، وطالبوه بتقديم استقالته فورا من مجلس الإدارة، في ظل احتقان الأجواء، ورفضهم تبريره للواقعة التي حدثت بالأمس في سهرة، قال إنه تم دعوته لها من قبل الإعلامي عمرو أديب، وفوجئ ب تركي آل شيخ يسلم عليه ويتحدث معه، ثم يلتقط صورة لهم بصحبة عمرو، وهو ما وضعه في موقف حرج واعتبره مجاملة عادية ومن دواعي البروتوكول.

وأكد الاعضاء، رفضهم لأي تواصل مع تركي آل شيخ، أو ظهور معه في أي مناسبة، بعد اتهامه المتكرر لهم بتهم مخلة بالشرف، ووصفهم بأنهم عصابة وأقزام، في وسائل الإعلام وعلي صفحاته الشخصية علي مواقع "الفيس بوك وتويتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر