اعلان

أول تعليق لتركي آل الشيخ على صورته مع خالد الدرندلي (صورة)

كتب : اهل مصر

في أول تعليق لتركي آل الشيخ على صورته مع خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ،كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، حقيقة الصورة التي قام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) الأحد.

تعليق لتركي آل الشيخ على صورته مع خالد الدرندلي

وكتب آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماع «فيسبوك»: "الدرندلي انسان محترم ومحب للكيان الي بينتمي ليه وملتزم بمبادئة". وأضاف: "وبيعمل الي بيعمله في العلن ... لكن الدور على الي بيخصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة".

واستطرد "آل الشيخ": "وانا بقصد ثلاثة بكل وضوح ... اما غيرهم بقى مش في القصة اساساً ومبلمهمش لما يدخلو نفسهم فيها لنهم مغيبين عن الحقيقة". ويعد منشور آل الشيخ هو الرد الرسمي الأول له، بعد حالة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها الدرندلي من جانب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، كما أنها تأتي أيضا بعد مداخلة الدرندلي في قناة الأهلي مساء الإثنين، والتي تحدث فيها عن كواليس الصورة.

وقال الدرندلي في تصريحاته لقناة الأهلي، إن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأنه بسيط للغاية ولم يكن يستدع كل هذه الضحة التي أثيرت حوله، مشيرا إلى أنه تعامل وفق أخلاق النادي الأهلي والدين الإسلامي وهو ما أجبره على رد تحية آل الشيخ.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان هو الداعم الأول والرئيسي لمجلس الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، في الانتخابات الحمراء الماضية التي أقيمت في نهاية نوفبمر ، كما أنه تبرع للنادي بما يقرب من 260 مليون جنيه، وهو ما دفع مجلس الإدارة، لمنحه الرئاسة الشرفية للنادي، مطلع العام الماضي، خصوصا وأن المستشار السعودي كان يقوم بعملية تمويل وجمع المستثمرين لإنشاء ستاد النادي الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لكن دبت الخلافات في العلاقة بين الطرفين منتصف العام الماضي، ومن حينها ومجلس الخطيب وآل الشيخ في خلافات كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً