اعلان

"أهل مصر" داخل معارض أهلا رمضان بالشرقية.. وهذه نسب التخفيضات

تشهد معارض "أهلا رمضان"، والمقامة بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية، إقبالاً ملحوظًا من جانب المواطنين لـ شراء السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان 2019، وخاصة أن تلك المعارض تشهد تخفيضات على مختلف السلع والمنتجات المعروضة، بالإضافة إلى تواجد معظم السلع الغذائية والمنتجات مثل اللحوم، والأسماك، والألبان، والخضروات، وياميش رمضان.

معارض "أهلا رمضان"

رصدت عدسة " أهل مصر" معارض "أهلا رمضان" وجودة المعروض بداخلها، بالإضافة إلى الوقوف على مدى تنفيذ توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والخاصة بتوافر جميع السلع الغذائية، والتأكد من جودتها وعرضها أمام المواطنين.

أكد العارضون داخل معرض "أهلا رمضان"، أنهم حريصون علي تنفيذ تعليمات القيادات التنفيذية بخفض الأسعار، مؤكدين ان التخفيضات تتراوح مابين 25 % الي 30% علي جميع السلع المعروضة داخل المعارض بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وحرص المواطنين على الدخول لـ معارض "أهلا رمضان"، والاطلاع على السلع المعروضة، والأسماك، واللحوم المجمدة والطازجة المعروضة بالمعرض، بالإضافة إلى الخضار وياميش رمضان والجبن والزبادي وغيرها من السلع التي يحتاجها كل بيت خلال الشهر الكريم.

ومن جانبه؛ أكدت" أسماء محمد" أحدي زوار معرض أهلا رمضان بمدينة الزقازيق، أنها تحرص على شراء المستلزمات التي تحتاجها من المعرض وخاصة لتوافر جميع السلع وعرضها بطريقة جذابة وشيقة.

وأضافت، أن معارض أهلا رمضان توفر علينا الكثير من الوقت، وخاصة لتواجد جميع السلع والمستلزمات والخضار الطازج واللحوم والجبن والزيت والسكر وياميش رمضان، مؤكدة أن هناك بعض السلع عليها تخفيض والبعض الآخر يباع مثل الخارج .

ومن جانبه؛ أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه شهدت معارض "أهلا رمضان"، بمختلف مراكز ومدن المحافظة إقبالاً كثيفاً من المواطنين نظراً لتوافر السلع الاستهلاكية والرمضانية واللحوم الطازجة والأسماك والدواجن بأسعار أقل من الأسواق والمحال التجارية بنسبة تتراوح من 25 :30% لمكافحة غلاء الأسعار ومواجهة جشع التجار.

وأضاف محافظ الشرقية، انه اصدر تعليمات لمديري مديريات "التموين / الصحة / الطب البيطري" بضرورة التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لشن حملات تفتيشية ورقابية على المعارض للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم التلاعب بأسعار السلع المدعومة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار محافظ الشرقية، أنه تم إقامة معرض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة بالتنسيق بين مديرية التموين والجيش الثاني وكبار تجار الجملة لتوفير ياميش رمضان والسلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج بأسعار مخفضة عن الأسواق لتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

وأضاف محافظ الشرقية، أنه أصدر تعليمات بخفض سعر كيلو اللحوم الطازجة المعروضة داخل المعرض من 110 جنيه إلى 95 جنيه للكيلو الواحد وذلك خلال شهر رمضان تيسيراً على المواطنين ومحدودى الدخل .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي