اعلان

مسلسل علامة استفهام الحلقة 11.. كشف أحداث مثيرة عن دمار عائلة الشواف

بدأت أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11، الذي يحتل بطولته الفنان محمد رجب ممثل، ويؤدى بطولة قصة مسلسل علامة استفهام الحلقة 11، كلاً من محمود البزاوي، عم نوح الشواف محمد رجب ممثل، حيث بدأت الحلقة 11 من مسلسل علامة استفهام لـ محمد رجب ممثل، بكشف العديد من علامات استفهام عائلة الشواف التى انتهى مصيرها إلى الدمار بدخول محمد رجب نوح الشواف إلى مصحة علاج نفسي وسفر جاسر شقيقه إلى الخارج، خلال سير أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11، لاسيما أن محمد رجب بدأ بعد محاولة قتل جاسر له فى الإصلاح من أخيه كما بدأ كيد النساء يظهر من مروة الشواف جيهان خليل ممثلة فى أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11 ، كما أن كوكى بدأت تظهر حبها ليعقوب الذى يعارضه جميع أفراد عائلة الشواف، وبداية رحاب ميرهان حسين ممثلة فى ظهور مكائدها خلال مسلسل علامة استفهام الحلقة 11.

قصة مسلسل علامة استفهام الحلقة 11

مواعيد عرض مسلسل علامة استفهام الحلقة 11

يذاع مسلسل علامة استفهام على قناة الحياة الحمراء فى تمام الساعة 1.30 بعد منتصف الليل ويعاد فى اليوم الثانى فى تمام الساعة 4 عصراً.

وتظهر مع مرور أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11 محمد رجب ممثل سر خطير حيث إنه يظهر سر قتله لطارق إدوارد ممثل خلال أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11، وإظهار المشاكل بين مروة الشواف وجاسر الشواف التى تكشف بداية خيوط دمار عائلة الشواف.

مشاهدة مسلسل علامة استفهام الحلقة 11

مسلسل علامة استفهام الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل علامة استفهام  الحلقة 11

وتستمر أحداث مسلسل علامة استفهام الحلقة 11 بظهور هيثم أحمد زكى طبيب نوح الشواف محمد رجب فى جلسة جماعية مع الشيخ الذى ربى نوح الشواف محمد رجب ممثل، ليخبرهم بأن جميع علامات الاستفهام ستكشف فى الوقت المحدد لها خلال أحداث قصة مسلسل علامة استفهام الحلقة 11.

مسلسل علامة استفهام الحلقة 11 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تعرف على نجوم علامة استفهام

يذكر أن علامة استفهام من تأليف إسلام حافظ وإخراج سامح النقاش، وبطولة بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً