اعلان
اعلان

بعد الإفراج عن 560 منهم عبد الحليم قنديل.. نائبة: العفو الرئاسي صفعة على وجه الخونة

كتب :

أشادت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب والقيادية في ائتلاف "دعم مصر"، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو الرئاسي عن 560 من المحبوسين، قائلةً: "دائمًا ما يفاجئنا الرئيس السيسي في مختلف المناسبات الوطنية والدينية بقراراته الإنسانية التي تأتي في توقيت مناسب، وتدخل معها الفرحة والسعادة في قلوب أصحابها".

العفو الرئاسي

وأوضحت "فهيم"، في بيان صحفي أصدرته اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأحرص على لمّ شمل أبناء الوطن، وإعادة الترابط بين الأسر المصرية، التي هي أساس بناء المجتمع المصري، فما أحوجنا دائمًا إلى هذه القرارات الإنسانية، التي تعكر صفو أعداء الوطن من قوى الشر والإرهاب والخائنين والعملاء، الذين يسعون بكل قوة لتشويه أي إنجاز تشهده أرض الكنانة.

واستطردت نائبة البرلمان أن هؤلاء يأملون دائمًا أن يعيش الشعب المصري في جو من الإحباط والاكتئاب، لا لشيء سوى أن الشعب المصري كشفهم على حقيقتهم، وخرج بالملايين للفظهم.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يستعرض جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

وأكدت القيادية في ائتلاف دعم مصر أن مثل هذه القرارات تعد بماثبة شهادة نجاح للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتزيد من شعبيته، وهو أمر بالتأكيد لا يروق لهم.

العفو الرئاسي عن560 منهم عبد الحليم قنديل

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر القرار رقم 232 لسنة 2019، ونص القرار على أن يعفى الواردة أسماؤهم في هذه القائمة من العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها والعقوبة التابعة المحكوم بها ما لم يكن أيٌّ منهم محكوماً عليه في قضايا أخرى. وتضمنت القائمة التي نشرت في الجريدة الرسمية 560 اسما من أبرزهم الصحفي المعارض عبد الحليم قنديل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل