اعلان

ارتكب جرائم.. إحالة صراف بـ ضرائب في المنيا للمحاكمة

النيابة الإدارية

أمرت النيابة الإدارية بإحالة صراف بصيرافية صفانية التابعة لمأمورية الضرائب العقارية مباني بالعدوة للمحاكمة العاجلة، وصرح المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة في بيان اليوم الإثنين، أن الإحالة تأتي لتورطه في ارتكاب جرائم إرهابية بدائرة مركز العدوة - المنيا محل الاتهام في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي - المنيا، وباشرت نيابة مغاغة الإدارية تحقيقاتها في القضية رقم ١٨٥ لسنة ٢٠١٩ بمعرفة عمرو محمد عبد المجيد -رئيس النيابة بإشراف المستشار حمادة صايم - مدير النيابة.

إحالة صراف بـ ضرائب بالمنيا للمحاكمة التأديبية

اقرأ أيضا : شاب يلقي بنفسه أسفل عجلات المترو في محطة الشهداء (فيديو)

وكشفت التحقيقات عن اشتراك المتهم المذكور بدائرة مركز العدوة في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص بما من شأنه تكدير السلم العام وجعله في خطر كما اشترك في استعراض القوة والتلويح بالعنف واقترن ذلك بجرائم القتل والشروع في القتل والانضمام لجماعة إرهابية ومساعدتها في طلب الأسلحة والأدوات وحيازة أسلحة وذخائر مما لا يجوز حيازته وإحرازه.

كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم المذكور تم إحالته لمحكمة الجنايات في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ والتي قضى فيها عليه بالسجن المشدد لمدة سبعة سنوات.

اقرأ أيضا : ملامح خطة الداخلية لتأمين بطولة أمم إفريقيا 2019 بالتنسيق مع القوات المسلحة.. 120 ألف ضابط ومجند.. وإلغاء الإجازات

وفور ورود صورة رسمية من الحكم الصادر في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي -شمال المنيا المتضمنة ما سلف بيانه، انتهت النيابة لقرارها المتقدم ، بإحالة المتهم المذكور للمحاكمة التأديبية.

يأتي ذلك في إطار الدور بالغ الخطورة الذي تقوم به النيابة الإدارية لمكافحة الفكر المتطرف داخل أروقة الوظيفة العامة واجتثاث من يثبت - بحكم بات - تورطه بالإرهاب أو اعتناق الأفكار الإرهابية من الوظيفة العامة بأسرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً