اعلان

الوزير شارك هاتفيا.. محافظ الغربية يفتتح قاعة الاجتماعات لطلاب أولى ثانوى ويناقش مشاكل الامتحانات

التقى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم بعدد من طلاب الفصل الأول الثانوى للتعرف على المشاكل الفعلية التى تواجههم أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسى الثانى إلكترونياً بواسطة التابلت.

جاء ذلك عقب انتهاء الطلاب من امتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم، حيث توافد عدد منهم إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم، وعلى الفور وجه محافظ الغربية بفتح قاعة الاجتماعات الصغرى للطلاب للالتقاء بهم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وخلال اللقاء تواصل محافظ الغربية تليفونياً مع وزير التربية والتعليم لعرض مشاكل وطلبات الطلاب للعمل على توفير الحلول الفورية لها.

اقرأ أيضا: وقفة لطلاب أولى ثانوى أمام ديوان محافظة الغربية احتجاجًا على نظام التابلت (صور)

وتمثلت مشاكل وطلبات الطلاب فى أن يكون امتحان الطالب إلكترونياً باستخدام التابلت أو ورقياً فى حالة حدوث أى مشاكل فى الامتحان الإلكترونى وعدم الخلط بينهما، حيث أكد وزير التربية والتعليم أن الهدف من الإمتحانات الإلكترونية هو تحقيق الشفافية ومنع الغش وتحقيق الدقة فى التصحيح ومنع تسرب الامتحانات.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل تقرير مفصل يضم عدد المدارس والطلاب الذين تم امتحانهم إلكترونياً وعدد المدارس والطلاب الذين تم امتحانهم ورقياً، وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مراقب أو ملاحظ يقوم بإخراج الطلاب من الامتحانات قبل إنتهاء الوقت المحدد لها، مؤكداً على حرص المحافظة الكامل على توفير المناخ المناسب لتوفير الفرص التنافسية بين الطلاب لتحقيق التميز والتفوق.

وفى نهاية اللقاء طالب محافظ الغربية الطلاب بالجد والاجتهاد فى المذاكرة والاستعداد الجيد للامتحانات التالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل