اعلان

عزيزة جلال: "الشهرة سبب اعتزالي والكعبة أكدت لي ذلك" (فيديو)

المطربة المغربية عزيزة جلال

تحدثت المطربة المغربية عزيزة جلال، عن كواليس اعتزالها مجال الغناء، وكشفت عن أن الشهرة كانت تسبب لها الرعب والخوف، وهي السبب الأكبر في إعتزال عزيزة جلال.

وتابعت عزيزة جلال، من خلال لقاءها ببرنامج "اللقاء من الصفر"، والمبث من خلال فضائية: "بعدما وصلت لمرحلة النجومية والشهرة قلت لنفسي: وماذا بعد؟.. وما الذي يمكنني أن أقدمه بعد ذلك للجمهور؟..هل أستطيع الحفاظ على حب الناس؟.. هل يمكنني الحفاظ على المستوى الذي وصلت له؟ لذا وقتها بدأت أفكر في الاعتزال".

واضافت جلال: "عندما بدأ التفكير في الاعتزال يراودني، قلت الحمد لله أريد أن اترك إنطباع حلو عند الناس، وتولد لدى شعور بالخوف وهاجس من غضب الجمهور والمستمعين من صوتي في مرحلة ما".

وأعلنت عزيزة جلال: "قرار الاعتزال كان بسبب الخوف والهواجس من الفشل في المستقبل، في عز النجومية والشهرة، وقد يرى البعض حاجتي لزيارة الطبيب النفسي، وعندما قررت الأعتزال كان قرارى دون تدخل من أحد".

اقرأ أيضًا: هاشتاج عزيزة جلال يتصدر تويتر بعد "اللقاء من الصفر" (فيديو)

وتحدثت عزيزة جلال: "كنت دائمًا أدعو الله سبحانه وتعالى، في صلاتي وأقول: يا رب أنت علام الغيوب.. إذا انت راض على في هذا الوضع ووجودي في الوسط الفني، فأنا عبدة من عبادك، وسأحب ما أقوم به وأستمر في الغناء، وإذا أنت غير راضٍ عنى فابعدني واصرفني عنه، لذلك كان هناك اتصال بينى وبين الله، لذلك كان قرار الاعتزال من نفسي".

ولفتت إلى أنها أثناء أدائها مناسك العمرة في شهر رمضان مع جدها وكانت جالسة أمام الكعبة، قالت: "يارب اختر لي ما فيه الخير لي، ولقد وضعت قلبي عندك في هذا المكان، وحياتي عندك، فاختر لي ما فيه الخير"، ووقتها لم أكن متزوجة ولا يوجد مشروع للزواج، وقال لي جدي: "الله يكتب لك ما فيه الخير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد