اعلان
اعلان

كان مقيدًا بالسلاسل.. سقوط فيل صغير بسبب ارتفاع درجات الحرارة

ترامنًا مع ارتفاع درجة الحرارة اليوم الخميس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لحظة سقوط فيل صغير من الإرهاق، بحديقة نونج نوتش بتايلاند، بينما كان مقيداً بالسلاسل مع أمه من الرقبة أثناء ركوب السياح، ويُعتقد أنه يبلغ من العمر عامًا تقريبًا.

وخلال لحظة سقوط الفيل الصغير بحديقة نونج نوتش بتايلاند، التقط أحد السائحين، "فيديو"، يردد فيه السائحون، قائلين:"لا ، إنه متعب" حيث يتحرك الفيل على الأرض في ظل ارتفاع درجات الحرارة اليوم الخميس والتي وصلت إلى 40 درجة مئوية، ووفقا للسائح، وظهر خلال الفيديو الفيل الصغير مرهقا من المشى، بينما كان السياح يتدافعون لركوب والدته.

قالت السائحة التي التقطت الفيديو وهى عاملة مهاجرة فلبينية، تعيش فى ميانمار المجاورة للبلاد حيث تعمل كمدرس: "إن الأفيال الصغيرة مرتبطة بأمها التي تتجول مع السائحين على ظهورهم وسط ارتفاع درجات الحرارة المرتفعة، مؤكدة أن الأفيال تعاني من الإرهاق الشديد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ومن جانبه؛ نفى متحدث باسم حدائق نونج نوتش الاستوائية، أن الفيل كان متعبا أو يتعرض لسوء المعاملة، قائلاً: "كل الفيلة فى صحة جيدة ونتعامل معها بشكل جيد.. إذا كان هناك مشكلة يعاملون معها على الفور الأطباء البيطريين..وجميع الأفيال الصغيرة بصحة جيدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل