اعلان

دفعوا حياتهم ثمنًا للشهامة.. مصرع 3 شباب في أسوان داخل بيارة صرف صحي

في نهار شهر رمضان 2019، لقى 3 أشخاص مصرعهم اليوم، نتيجة اختناقهم داخل إحدى بيارات الصرف الصحي بقرية المنشية بمدينة كوم أمبو، وتم انتشال جثثهم ولم يتمكن رجال الأمن وأبناء القرية إلا من إنقاذ شاب آخر قبل أن يلحق برفقائه.

بدأت تفاصيل الحادث الأليم، عندما تطوع 3 شباب من قرية المنشية بمدينة كوم أمبو، وهم حمادة عبد المنعم والمتوفى الثانى كرم سيد وشقيقه الأكبر عنتر سيد، لإصلاح إحدى بيارات الصرف الصحي الخاص بجارتهم بعد أن تسببت مياه الصرف في غرق منزلها، ليدفعوا حياتهم ثمنًا لمساعدة الآخرين.

وكشف أهالي قرية المنشية بمدينة وكوم أمبو، تفاصيل الواقعة قائلين: إن الشاب الأول ويدعى حمادة عبد المنعم تطوع للنزول لإصلاح البيارة وعندما تأخر لحق به المتوفى الثاني كرم سيد، وعندما تأخرا ولم يستجيبا لنداءات الأهالي، تطوع شقيق الثاني عنتر سيد بالنزول للاطمئنان عليهما ومساعدتهما لكنه سلك نفس مصيرهم، وأصيب باختناق جعله عاجزا عن الاستنجاد بأحد لإنقاذه من الموت.

على الفور تم إبلاغ رجال الأمن بقسم شرطة كوم أمبو لإنقاذ الشباب الـ3، وبالفعل على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم انتشال جثث المفقودين وإنقاذ الشاب الأخير المصاب سيف عبد النعيم بعد أن نقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى نصر النوبة المركزى لتلقى العلاج اللازم.

وأمرت نيابة كوم أمبو بالتصريح بدفن جثث الشباب الثلاثة، بعد السماع لشهادة عدد من أهالى القرية للوصول إلى كافة ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً