اعلان

منتخب مصر لرفع الأثقال للناشئين يطير إلى فيجى الثلاثاء للمشاركة فى بطولة العالم

تغادر فجر الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب القومى لرفع الأثقال للناشئين إلى فيجى؛ للاشتراك فى بطولة العالم تحت 20 سنة، والتى ستقام خلال الفترة من 2 حتى 8 يوليو القادم . وتضم البعثة اللاعبين: عبد الله جلال، وأحمد عاشور، وأحمد مجلى، وأحمد كامل، واللاعبتين نعمة سعيد بطلة العالم تحت 17سنة، ورانيا عزت، ويرأس البعثة محسن بحيرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لرفع الأثقال.

اقرأ أيضا: أحمد شوبير يوجه رسالة إلى سرطان الرياضة: سيتم استئصالك من الكرة المصرية

ومن جانبه أكد محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصرى لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولى للعبة، أننا فضلنا إقامة معسكر طويل بدار الهيئة الهندسية مع بداية شهر رمضان تحت إشراف الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة الكابتن محمد موسى، وهناك التزام كامل من جميع اللاعبين، وقررنا سفر المنتخب الوطنى لرفع الأثقال مبكرا إلى فيجى يوم 28 القادم؛ حتى يتعود اللاعبون على الطقس والتأقلم على الساعة البيولوجية.

اقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يمدد عقد مدربه حتى 2021

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصرى لرفع الأثقال سوف يشارك فى اجتماعات الاتحاد الدولى التى ستقام فى فيجى على هامش بطولة العالم تحت 20 سنة، المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 2 وحتى 8 يونيو القادم، مشيرا إلى انعقاد المكتب التنفيذى يومى 30 و31 مايو الجارى. على أن يقام الكونجرس (صفوة الحكام) يوم 1 يونيو.

اقرأ أيضا: محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

المدينة المستضيفة

"سوفا" هى عاصمة فيجى مركز السكان الرئيسي، وهى العمود الفقرى للجزر، وتعد وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الثقافة والتاريخ والتسوق، إذ توفر الحدائق والمتاحف والأنشطة فى الهواء الطلق والحياة الليلية النابضة بالحياة، علاوة على فرص الرحلات والتسوق بين أسواق المدينة التى تقدم مجموعة واسعة من السلع، بما فى ذلك المجوهرات والحرف اليدوية والفن والطعام الطازج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل