اعلان

محافظ جنوب سيناء يعلن حالة الطوارئ ويمنع الإجازات استعدادًا لعيد الفطر

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة أنهت جميع الاستعداد الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أنه تم عقد اجتماعًا موسعًا مع جميع مديري المديريات والإدارات الخدمية لوضع اللمسات النهائية لاستقبال عيد الفطر، وأعلن المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع المديريات وتشكيل مراكز عمليات بجميع المدن تعمل مدار24 ساعة، والتأكيد على إرسال كشوف بأسماء النوبتجيات خلال فترة العيد وإرسال تقارير يومية إلى مركز عمليات المحافظة والتبليغ الفوري عن أي طوارئ، وقرر المحافظ وقف الإجازات لرؤساء المدن السياحية والمديريات الخدمية وخاصة قطاع الصحة والتموين، وناشد المواطنين بالخروج والاستمتاع بالشواطئ والحدائق العامة التي سيجرى فتحها بالمجان في عيد الفطر المبارك.

وأكد استمرار العمل بمكتب المحافظ ومكتب السكرتير العام مع التشديد على مديري إدارات ديوان عام المحافظة ومديري المديريات عدم مغادرة ديوان عام المحافظة إلا بتصديق من المحافظ شخصيا مع تنظيم نوبتجية بجميع المديريات.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات المرورية سواء النقط الثابتة أو الدوريات والرادار و السيطرة علي تجاوزات السرعة المقررة علي طول طرق المحافظة بالكامل.

وأكد رفع درجة الاستعداد القصوى بإدارة الحماية المدنية من خلال التأكيد علي سلامة وصلاحية جميع المعدات ومراجعة خطة الدفاع المدني بشان جميع المنشاة السياحية والتجمعات السكانية ومناطق الأسواق التجارية بكافة مدن المحافظة وكذلك التأكيد علي توفير مولدات كهربائية احتياطية لمواجهة أي أحداث على مستوى المحافظة والتحرك السريع لإصلاح أية أعطال.

وشدد على رفع درجة الاستعداد بجميع المساجد من حيث النظافة والاهتمام بدورات المياه والاهتمام بالساحات التي تتم فيها صلاة عيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً