اعلان

"أنا وابن عمي على الغريب".. مشاهير أهلاوية يشجعون الزمالك في نهائي الكونفدرالية

الفنان ن

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، في المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم وتشجيع نادي الزمالك على الرغم من أنهم يشجعون النادي الأهلي منذ نشأتهم، ولكنهم اختاروا أن يتبعوا طريق المثل الشعبي الشهير "أنا وابن عمي على الغريب"، من أبرز هؤلاء النجوم الفنان الأهلاوي الصميم نبيل الحلفاوي، فقد كتب تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الشهير "تويتر" قائلاً: "في دعمي للمنافس المحلي بصفته ممثلا للكرة المصرية في الكونفدرالية.. يختلف معي الكثيرون وهذا أمر عادي ومتوقع بل وأكدت أن هذا هو موقف الأغلبية بين مشجعي العالم المؤسف حقا أن نصل لدرجة تتجاوز رفض دعم المنافس، نصل لدرجة ألا يصدق البعض أصلا أن هناك من يمكن أن يدعمه كممثل لناديه وبلده.

وكتب الفنان علي ربيع عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات الشهير "تويتر" قائلاً: "بعيدًا عن كوني أهلاوي وانت زملكاوي، الزمالك الليلة هيلعب باسم مصر، نبعد أي انتماءات لأي نادي ونشجع من قلبنا بجد الزمالك، مهمه مش صعبة ولا مستحيلة البطولة فايدينا يا رجاله شدو حيلكم".

اقرأ أيضاً..أحمد الفيشاوي وندى الكامل يحتفلان بعيد زواجهما

كما دعمت الفنانة الأهلاوية ندى بسيوني نادي الزمالك أيضاً، وكتبت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير "تويتر" قائلة: "بالتوفيق لنادي الزمالك اليوم في نهائي الكونفيدرالية، التوازن في الأداء الهجومي والدفاعي والتركيز وعدم التسرع والتوتر ستكون أسلحة الزمالك للفوز اليوم من وجهة نظري، فارق الأهداف مش كتير !أهلا بجمهور المغرب الغالي وسط أهله وناسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل