اعلان

خلطات طبيعية تساعد فى ترطيب وتنعيم الشعر الجاف

خلطات طبيعية تساعد فى ترطيب وتنعيم الشعر الجاف
كتب :

لابد من إضافة الخلطات الطبيعية الضرورية للعناية بشعرك؛ ويجب عليك التزام الماسكات طبيعية لرؤية نتائج فعالة ومثالية، تعرفي على أبرز هذه الخلطات التي ستساعدك على ترطيب وتنعيم الشعر وبالأخص أذا كان الشعر الجاف.

خلطات طبيعية لترطيب وتنعيم الشعر الجاف:

خلطة زبدة الشيا والألوفيرا:

اخلطي ملعقتين من زبدة الشيا مع ملعقتين من هلام الألوفيرا. وضعي الخلطة على كامل الشعر من الجذور وحتى الأطراف واتركيها لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً لأفضل النتائج.

خلطة البيض وزيت الزيتون:

اخلطي صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على كامل الشعر من الجذور إلى الأطراف واتركيها على شعرك لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر، كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

اقرأ أيضا: تسريحة شعر تسبب في "خناقة حريمي" بين سيدتين داخل أتوبيس (شاهد)

خلطة الموز وزيت اللوز الحلو:

اخلطي حبة مهروسة من الموز مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، ضعي الخلطة على الشعر بأكمله من الجذور إلى الأطراف واتركيها لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر، كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة اللبن وزيت جوز الهند:

اخلطي كوب من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت جوز الهند، ضعي الخلطة على شعرك بأكمله واتركيها على جذور والأطراف لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر، كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً