النيابة تجري تحقيقات موسعة في انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري في الإسكندرية

صورة أرشيفية

فتحت نيابة برج العرب بالإسكندرية، تحقيقات موسعة فى واقعة انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري أثناء تواجده بخدمته، وانتقلت النيابة إلي مكان الواقعة لإجراء المعاينة، وكشفت التحقيقات أن المتوفى كان يعانى من ضغوط نفسية في العمل والمنزل فى الفترة الأخيرة ويوم الحادث كان يجلس بمفرده وفجأة سمع زملاؤه صوت طلق نارى فأسرعوا إلى مصدر الصوت فوجدوا زميلهم جثة هامدة وسط بركة من الدماء وبجواره سلاحه الميرى، وتبين من التحقيقات أن كاميرا المراقبة داخل الموقع سجلت مقطع فيديو يوثق لحظة انتحار المذكور فتم التحفظ عليها وإرسالها إلى الجهات الفنية لتفريعها.

انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري بالإسكندرية

وكان قد تلقى قسم شرطة برج العرب إخطارًا من شرطة ميناء الإسكندرية يفيد وفاة أمين شرطة بطلق نارى من سلاحه الميرى أثناء تواجده فى عمله كخدمة علي قطعة أرض عبارة عن مخزن تابع لميناء الإسكندرية البحرى.

انتحار أمين شرطة بسلاحه الميري بالإسكندرية

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص وجود جثة المدعو "أ" أمين شرطة من قوة شرطة ميناء الإسكندرية، مصابة بطلق نارى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة والتحفظ على سلاحه الميرى المستخدم فى الحادث وإرساله إلى الطب الشرعة لمطابقة الزخائر بالطلق النارى المستخرج من جثة المتوفى، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً