اعلان

بـ22 طعنة.. حبس سيدة قتلت والدتها وذبحت قطة فوق جثتها فى الزيتون

أمرت نيابة الزيتون بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل والدتها، كما طلب المباحث سرعة التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن شقيق المتهمة تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته وأخبرته بضرورة حضوره وشقيقهما الآخر إلى مسكن والدتهما للضرورة، وأنه توجه هو وشقيقه الى شقة والدتهما، وعندما وصلا شاهدا شقيقتهما تقف بالصالة بجوار جثة والدتها، وعلى صدر الجثة قطة مذبوحة.

وقال شقيق المتهمة، انه عثروا على مقص معدني وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، وحينما حاول شقيقه الامساك بها انتابتها حالة هيستيرية وتعدت عليه واصابته بيده.

اقرأأيضًا.. الكيف الحرام.. فتاة تقتل صديقها بعد جلسة مخدرات بالزيتون

واستكمل، أن شقيقته مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسى لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة انتابتها حالة من الهياج قامت على أثرها بارتكابها الواقعة

بداية الواقعة كانت بتلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة 81 سنة، مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر كما عثر على "قطة" مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد صبري معاون المباحث، فوجد الجثة مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر، كما عثر على هرة مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها، وتم تشكيل فريق بحث ومن خلاله إجراء التحريات وجمع معلومات.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التي أمرت بقرارها السالف ذكره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً