اعلان

للمرة الثانية.. خالد أبو النجا يعيد نشر تغريدة: الشذوذ مش حرام

خالد أبو النجا
خالد أبو النجا
كتب :

نشر الفنان خالد أبو النجا خبرًا من موقع بي بي سي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف أن البرازيل ستصدر قرارًا لحماية حقوق المثليين، وذلك بعد تصويت غالبية أعضاء المحكمة العليا في البرازيل لصالح الأمر.

وما صدم الجمهور هو تعليق أبو النجا على الخبر، حيث قال: "علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطيافا للحب كما النور بأطيافه، ‏مطاردة هذا العلم عك"، مضيفًا: "من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين، ‏المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حراما". وهو ما يتنافى مع آيات صريحة في القرآن الكريم.

ووسم خالدأبوالنجا تعليقه بهاشتاج #كفاية_عك وهاشتاج⁦‪#no_hate‬⁩، وما يقصده بعلم الرينبو هو شعار المثليين جنسيًا والذي يحمل ألوان قوس قزح.

يذكر أن هذه التغريدة كان قد نشرها أبو النجا سابقا في 21 سبتمبر الماضي، حيث علق قائلًا عبر حسابه على "تويتر": "علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا و هي ان هناك أطياف للحب كما النور باطيافه.. مطاردة هذا المعني عك!.. من يخاف هذه الحقيقة و هذا المعني المسالم فهو احد أسباب معاناة المثليين.. المثلية ليست اختيار ولا مرض.. والمثلية ليست الفعل الجنسي". ثم أكد فيها أن المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكي ولا حرام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس