اعلان

وزير الدفاع في إفطار "القوات الخاصة": القدرة العسكرية ركيزة تأمين الدولة ضد التهديدات

وزير الدفاع في إفطار "القوات الخاصة"
كتب :

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددا من مقاتلي القوات الخاصة من المظلات والصاعقة وشاركهم تناول الإفطار.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن أمنها وسلامتها، ونقل القائد العام للقوات المسلحة خلال اللقاء تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات الخاصة باعتبارهم أحد أهم دروع القوات المسلحة التي تحمى الوطن وتصون مقدساته، وطالبهم بالحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد القتالى لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

وأكد القائد العام أن القدرة العسكرية هي إحدى مكونات قوى الدولة الشاملة والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية ضد كافة التهديدات والعدائيات والتحديات داخليًا وخارجيًا، وأن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن والتصدى لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها ومصالحها.

اقرأ أيضا: وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية

واستعرض القائد العام التحديات وتطورات الأوضاع في المنطقة وانعكاساتها على أمننا القومي وجهود القيادة السياسية للارتقاء بالوطن في شتى المجالات، وطالب رجال القوات المسلحة باليقظة والانتباه لخطورة الحملات النفسية المعادية التي تشوه الحقائق وتستهدف تماسك واستقرار الشعوب، مؤكدا ضرورة تحرى الدقة في تداول المعلومات والبيانات التي تتعلق بأمن وسلامة الوطن وقواته المسلحة.

وأشاد الفريق أول محمد زكى بما حققته عناصر القوات الخاصة المشاركة في جهود مكافحة الإرهاب على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، مؤكدًا أن لمصر جيشًا قويًا قادرًا على حمايتها وصون عزتها وكرامة شعبها العظيم.

وكرّم القائد العام المتميزين من مقاتلي القوات الخاصة تقديرًا لتفانيهم في أداء مهامهم وواجباتهم خلال الفترة الماضية، وحضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة