اعلان

أيمن بهجت قمر يشيد بتجربة watch it

تحدث المؤلف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، تفاصيل لقائه مع مالكي شركة إعلام المصريين، والمتعلق بشراء الشركة للتراث الفني المصري وإذاعته عبر منصة الفيديوهات الرقمية الجديدة "Watch iT".

ودون أيمن بهجت قمر في من خلال منصة السوشيال ميديا "فيسبوك": "تقابلت مع تامر مرسي والسادة الشؤون القانونية لشركة إعلام المصريين، ووجدت منهم كل احترام وترحيب، وكما أعلنوا في البيان، استعانوا بلجنة قانونية لحصر الأعمال، وأن كل صاحب حق يحصل على حقه، وأنهم في الفترة المقبلة حريصون على حماية المصنف الفني المصري ومبدعيه، وإن شاء الله خير، أنا متفائل".

ووقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة المنتج تامر مرسي، والمالكة لمجموعة إعلام المصريين ومجموعة "دي ميديا" الإعلامية، بروتوكولًا جديدًا مع الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، وذلك في إطار الحفاظ على المحتوى المصري سواء ما تم إنتاجه سابقًا أو حاليًا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

اقرأ أيضًا: Watch iT تحصل على حقوق بث الدوري المصري حصريا لمدة 4 سنوات

وينص البروتوكول على إتاحة المحتوى من خلال منصة الفيديوهات الرقمية الجديدة "Watch iT" حصريًا والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الرقمية لتقديم المحتوى في صورة أفضل ومتطورة وحسب طرق العرض الحديثة للمحتوي الإعلامي بأنواعه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم