اعلان

3 رحلات عمرة و10 آلاف جنيه.. مستقبل وطن بالمنيا يكرم حفظة القرآن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أبوقرقاص، برعاية وحضور النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف وليد عبد القوى امين التنظيم، وايهاب حمزة أمين المركز احتفالية كبرى بقاعة الشبان المسيحية بالمركز لتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم بالمسابقة الرمضانية، والتى تقدم لها أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار على 3 مستويات، وكذلك الفائزين بدورة كرة القدم والتي شارك فيها أكثر من 25 فريق.

بدأ الحفل بكلمة لأمين الحزب بالمركز، وتقديم فقرات الحفل التي لقت حفاوة من الحاضرين، وتم تسليم الجوائز للفائزين من حفظة القرآن الكريم، والتي تمثلت في 3 جوائز عمرة واحدة للحاصل على المركز الأول، وأخرى لحضور الحفل عن طريق السحب، والتى تبرع بهما أمين المركز.

وقد شهد حفل التكريم موقف انساني، حينما بكت الفتاة التى حصلت على جائزة العمرة بفوزها بالمركز الأول، وأعلنت تنازلها عن العمرة لوالدتها التي كانت تحضر الحفل وأخذت تبكي بشدة فرحًا من موقف ابنتها، وعندما شاهد احد رجال الاعمال الذى كان مدعو لحضور الحفل هذا الموقف الذي أعجبه، ولفت انتباه جميع الحضور قرر أن يمنح جائزة عمرة لوالد الفتاة حتى يسافر مع زوجته، وكلفته لإدخال البهجة لجميع أفراد الأسرة.

كما شهد الحفل توزيع جوائز مالية لعدد 15 متسابق، والذين حصلوا على المراكز الأولى فى كل المستويات والبالغ قيمتها حوالى 10 آلاف جنيها.

وقدم المهندس منير مكرم الله، مصحف كبير وحامل مصحف من الخشب والصدف لكل متسابق، كما شهدت الاحتفالية توزيع جوائز الدورة الرياضية لكرة القدم على الفرق الثلاثة الأولى وتسليم كأس البطولة. 

جاء ذلك بحضور اللواء صلاح مخيمر عضو مجلس النواب، ونائب رئيس مركز ابو قرقاص، والدكتور أحمد سيد التلاوي أمين شباب المحافظة، والشيخ برهامي خفاجي مدير إدارة الأوقاف، و محمد حسانين الأمين المساعد لأمانة التنظيم بالمحافظة، والاعضاء المرشحين لتولى هيئة مكتب أمانة أبوقرقاص، ومئات المشاركين من المواطنين واولياء امور الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً