مدير أمن مطروح يتفقد إجراءات السلامة فى شواطئ المدينة

اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح

تبذل أجهزة مديرية أمن مطروح جهودها لتفعيل قسم الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنيه وذلك للتفتيش على أدوات السلامة والأمن باللنشات واليخوت وكذا عدم إرتداء سترات النجاة وقيادة تلك الدراجات المائية بالأماكن غير المرخصة لها مما يؤدى إلى تعريض حياة المصطافين للخطر.

وقام اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح بجولة مرورية على شواطئ المدينة تابع خلالها كافة الإجراءات المتخذة لتذليل كافة العقبات التى قد تواجه المواطنين، وقام بتوجيه إدارة الحماية المدنيه بإنشاء حرم آمن من الحبال والعوامات بالبحر مخصص للمواطنين يفصلهم عن الأماكن العميقة بالبحر وتخصيص أماكن سير الألعاب المائية بالبحر بعيدًا عن المواطنين وتنظيم الأماكن الخاصة بهم ومراجعة قسم الإنقاذ النهرى بمهامه والتأكيد عليهم بضرورة اليقظة وسرعة التدخل لإنقاذ المواطنين وفرض أقصى درجات السيطرة للحفاظ على الأرواح.

كما قام بتزويد الشاطئ بعدد من المركبات السريعه مزودة بقوات مختلفة من قسم المرافق وادارة البحث لسرعة إنهاء أى عقبات قد تواجه المصطافين ومراجعة أسعار ايجار الشماسى لضبط الأسعار ومواجهة أي زيادات قد تؤثر على المواطنين.

وفى ذلك الإطار إلتقى مدير الامن بعدد من المواطنين بالشاطئ قاموا بعرض بعض المشاكل التى تواجههم حيث قام بتوجيه اللازم لسرعة حل تلك المشكلات والتأكيد على ضرورة الإستجابة السريعه للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً