اعلان

ضيوف العاصمة الإدارية يشاهدون نهائي دوري أبطال أوروبا.. وفرحة عارمة لهدف صلاح الأول (فيديو وصور)

قامت الشركة المنظمة لحفل إفطار أطول مائدة إفطار بالعالم، بتوفير شاشات عرض لعرض نهائي دوري أبطال أوروبا، بين نادي ليفربول، وتوتنهام، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب ونداميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. طائرات هيلكوبتر تصوّر أطول مائدة إفطار في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة (فيديو)

وسجل محمد صلاح هدف اللقاء الوحيد حتى الآن في الدقيقة الثانية، بعدما سجل ركلة جزاء تحصل عليها السنغالي ساديو ماني، وسط فرحة عارمة من قبل الحاضرين، لمشاهدة المباراة. 

ويسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب السادس لليفربول في تاريخه العريق، وتعويض هزيمة نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا.. بدء توافد الحضور للمشاركة في أطول مائدة إفطار في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأبدي الحضور سعادة بالغة بحضور أطول مائدة إفطار في العالم ، وقاموا بتقديم الشكر للقائمين على تنظيم الإفطار وعلى رأسهم العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية. 

وتناول المواطنون إفطار اليوم السابع والعشرون من شهر رمضان الكريم، على أطول مائدة بالعالم وسط أجواء احتفالية نظمتها شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر مائدة الإفطار مواطنون من جميع الأطياف والمحافظات، ونخبة من المثقفين ورجال الفن والسياسة.

اقرأ أيضا..تناول طعام الإفطار على أطول مائدة في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة (فيديو)

وتنظم شركة العاصمة الإدارية الجديدة الحدث تحت عنوان "مصر بتفطر في العاصمة"، بطول يصل إلى ثلاثة آلاف متر، وحضور أكثر من سبعة آلاف شخص، بينهم ممثلون عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 

وقال المتحدث باسم العاصمة الإدارية، العميد خالد الحسيني، إن جميع مطوري ومستثمري العاصمة الجديدة سيشاركون في حفل الإفطار بوصفهم "شركاء في النجاح"، ورعاة للحدث الفريد الذي يهدف إلى إلقاء الضوء على العاصمة محلياً ودولياً، معرباً عن تمنياته بحصول الشركة على شهادة "غينيس" للأرقام القياسية كأطول مائدة إفطار رمضانية في العالم، على غرار حصول كوبري "تحيا مصر" على جائرة "أعرض" كوبري في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق