اعلان

مكة تخطف الأنظار من محمد صلاح في احتفالية التتويج بدوري أبطال أوروبا

كتب : اهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي بعد فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وظهر في الصور محمد صلاح يحتفل مع زوجته وابنته مكة، والتي خطفت أنظار المتابعين من الوهلة الأولى.

في عن نهائي دوري الأبطال و عقب المباراة أدلى صلاح ببعض التصريحات، قال فيها: "لا أدري ماذا أقول، لكن الجميع سعداء الآن، لقد فزنا بالنهائي والآن نلعب للمرة الثانية على التوالي، أنا سعيد لأنني لعبت 90 دقيقة أخيرًا"، هكذا بدأ اللاعب المصري حديثه.

وأكمل " كل لاعب أعطى افضل ما لديه، الأمر ليس مرتبط باللعب الفردي، الجميع كان رائعًا اليوم، مبارك لكل اللاعبين ولكل الجماهير عبر جميع أنحاء العالم".

وأضاف "لقد ضحيت بالكثير من أجل هذا، أن يكون لاعب مصري في هذا المستوى كان شيئًا صعبًا، أنا مجرد لاعب عادي في فريق ليفربول، والذي تحقق حلمه أخيرًا".

بينما أكمل زميله ، "من الصعب إيجاد كلمات تصف ما حدث للتو، وما سيحدث من احتفالات الليلة، لقد استحققنا اللقب أكثر من أي شخص آخر، لقد هزمنا الجميع في طريقنا".

حسم ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تغلبه على مواطنه توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الفريق الأحمر سجل في البداية والنهاية، محمد صلاح بالدقيقة الثانية من علامة الجزاء، ثم البديل ديفوك أوريجي بالدقيقة 87، ليمنحا السكاوزيين اللقب السادس بتاريخهم في المسابقة الأوروبية.

من جهته غدا صلاح اللاعب العربي الثالث الذي يظفر بالمسابقة، بعد الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً