اعلان

بعد اقتحامها دوري أبطال أوروبا.. كينسي ولانسكي تحقق 2 مليون متابعة على إنستجرام

في واقعة تتكرر كثيرا على ملاعب أوروبا في العديد من المباريات المهمة، تكررت أمس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام على ملعب أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد. ونجحت كينسي ولانسكي في لفت الأنظار إليها بعدما اقتحمت ملعب المباراة التي وصل عدد الحضور بها 60 ألف مشجع من كِلا الفريقين.

كينسي ولانسكي تلفت الأنظار باقتحام نهائي دوري أبطال أوروبا

إرتفع عدد متابعي عارضة الأزياء الروسية كينسي ولانسكي بعد اقتحامها ملعب واندا ميترو بوليتانو خلال مباراة ليفربول ضد توتنهام والتي جمعت الفريقان السبت لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأكثر من مليون ونصف متابع عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستجرام. وذلك بعد أن كان يتابعها على صفحاتها 300 ألف ليزيد متابعيها لأكثر من مليون و 500 ألف متابع، ووصل الامر إلى أن الحساب كان يزداد في الدقيقة الواحدة ألف متابع.

كينسي ولانسكي تقتحم مباراة ليفربول وتونتهام بزي سباحة أسود

ظهرت كينسي ولانسكي في الملعب وهو ترتدي زي سباحة أسود اللون طبعت عليه كلمة فيتالي لا يمكن لها أن تخضع إلى الرقابة بلون أبيض بارز، وحسب صحيفة ديلي ميل أن عارضة الأزياء التي تعرض في روسيا بإسم " الفتاة العارية" تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة واحد من أصدقائها الروس وهو معروف عنه الولع بالإنترنت والمواقع الإلكترونية ويعتمد في فيديوهاته على الكوميديا وحث الفكاهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)