اعلان

بسبب مرضهم.. 4 فنانين أثاروا موجة تفاعل كبيرة على مواقع التواصل

الفنان محمد نجم
كتب :

الفنان إنسان مبدع يؤثر في جمهوره ويتأثر به، يحاول التعبير عن مشاكله وهمومه في صورة فنية رفيعة وبشكل عام عن أحوال البلد ولذلك يسمون بأهل القوى الناعمة لما لهم من قدرة على توجيه الرأي العام، ومن ناحية أخرى يتعاطف المشاهد مع الفنان إذا مسه أي سوء سواء من السلطة أو أمر قدري بمرض أو ما شابه ذلك.. ومؤخرا تعرض الكثير من الفنانين خلال شهر رمضان المبارك 2019 إلى أزمات صحية بعضها كبيرة، والبعض الآخر لا يتعدى الوعكة الصحية البسيطة ذهب على إثرها إلى المستشفى ثم غادرها بعد أن تعافى وتماثل للشفاء، وتُجمل "أهل مصر" هنا الفنانين والفنانات الذين تعرضوا لوعكات صحية خلال الشهر الكريم، وأثاروا موجة تفاعل عالية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء حزنا على مرضهم والخوف من فقدهم ودعاءً بالشفاء العاجل لهم للعودة للحياة الفنية مرة أخرى..

سهير البابلي 

البداية كانت مع الفنانة القديرة سهير البابلي حيث تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات، وتداول نشطاء مواقع التواصل صورة البابلي أثناء زيارة المخرج عمر زهران لها، والذى نشر صوراً له بصحبتها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيسبوك"، وعلق قائلاً:" كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح وأيقونة الفن الرائعة دوماً سهير البابلي".

وأصاب هذا الخبر قلق محبي الفنانة سهير البابلي وتهافتت الدعوات من الفنانين عبر مواقع التواصل، وخرجت ابنتها نيفين الناقورى فى تصريحات صحفية وأكدت أن والدتها بخير ولا تعاني من أي مشكلة صحية حاليا وتتواجد فى منزلها وليس في المستشفى، وأشارت إلى أنها عانت منذ أيام من نقص في الأوكسجين ودخلت على إثره المستشفى وتم احتجازها ليوم واحد وخرجت فى اليوم التالى بعد الاطمئنان على حالتها صحتها، موضحة أن الفنانة القديرة تحسنت كثيرا وتتبادل النكات والضحك مع الأسرة والأحفاد.

من ناحيتها شاركت الفنانة إسعاد يونس جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بمقطع فيديو من زيارتها للفنان القدير سهير البابلى بعد خروجها من المستشفى، لتوكد تعافيها تماما. 

وقالت الفنانة سهير البابلي فى الفيديو: "انا كويسة جدا وان شاء الله هنشتغل انا وإسعاد حبيبتى"، وقالت اسعاد يونس: "هي زي الفل وانا هنا بالنيابة عنكو وهى قمرة وفلة وهنشتغل بعد العيد".

محمد نجم

وكان الفنان القدير محمد نجم تعرض أيضًا في شهر رمضان لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج والاطمئنان على صحته، وكان نجم، نُقل إلى إحدى المستشفيات بالدقي، ويخضع حاليًا للعلاج داخل العناية المركزة.

ونشر عبد الرحمن الصياد صديق شريف نجل الفنان محمد نجم، بثًا مباشرًا من المستشفى طالبًا الدعاء للفنان لأن حالته خطيرة جدًا بسبب إصابته بجلطة.

ومن جهتها.. كشفت الفنانة نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان القدير محمد نجم قائلة: "محمد نجم حالته الصحية حرجة جدا، ومازال في غيبوبة تامة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بالدقي".

وأضافت عنبر: "محمد نجم كان أصيب بجلطة في المخ منذ فترة ونقل للمستشفى لتلقي العلاج، وبعدها كانت تتحسن حالته قليلاً، ولكن للأسف رغم التحسن الطفيف فوجئنا بإصابته بجلطة ثانية بالمخ وكانت عنيف جداً، وحالته الصحية حاليا حرجة للغاية، ونتمنى من الجميع الدعاء له بالشفاء".

رجاء الجداوي 

تعرضت الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، ونقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية لها، حيث كانت تعرضت لبعض الإجهاد، وتتواجد حاليا بمستشفى الصفا بالمهندسين، لإجراء بعض الفحوصات.

من جانبه.. قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية: إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي جيدة للغاية، مضيفا أنه يطمئن جمهور الفنانة الكبيرة، ومن المحتمل أن تغادر المستشفى خلال ساعات. 

وقد صرحت الفنانة نهال عنبر، عضة مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة القديرة ترجع إلى إصابتها بمرض ارتفاع ضغط الدم وهو ما تطلب نقلها للمستشفى.. متابعة أنها ليست في العناية المركزة بل في غرفة عادية وتحتاج ليومين راحة بالمستشفى للاطمئنان عليها فقط.

عزت أبو عوف

أصيب النجم عزت أبو عوف بأزمة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات، وخضع لبعض التحاليل والإشاعات.

كشفت الفنانة نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، أن الفنان عزت أبو عوف أصيب بأزمة صحية شديدة دخل على إثرها إلى مستشفى الصفا في المهندسين. مضيفة أن عزت أبو عوف في حالة صحية حرجة جداً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح