اعلان

الأول على الشهادة الإعدادية 2019 بالمنيا: حلم حياتي أكون دكتور (فيديو وصور)

عقب ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019، والتي أعلنها مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها من اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في الأيام الماضية؛ كانت "أهل مصر" الأولي في لقاء خاص مع أحد الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة لتكون البداية من منزل اندرو عماد سمير المقيم بمدينة ملوى وطرق باب منزله للتعرف على العوامل والدوافع الأساسية صاحبة حصوله علي مجموع 280 درجة من بين طلاب مدارس مركز ومدينة ملوي.

ما هى طرق تنسيق يومك الدراسي؟

في البداية أشكر الله علي أن وفقني لحصولي على هذا المجموع بعد التحاقي في مدرسة الفجر الجديد بقرية البياضية، وأن أسرتي وأصدقائي هم السبب في توفيقي وتوفير جميع الراحة النفسية الكافية لكي اذكر بين 5 إلى 9 ساعات يوما بعد رجوعي من مدرسة الفجر الجديد داخل قرية البياضية التي تبعد حوالي 10 كيلو متر من مدينة ملوي.

كيف تقضي إجازة آخر العام؟

في الإجازة الصيفية كنت أخصص وقت معين للعب كرة القدم مع أصدقائي وباقي الوقت أقوم بمراجعة المنهج الجديد للعام القادم حتى تكون عندي خلفية بالمنهج الدراسي قبل بدء المدارس، والفضل في ذلك يرجع إلي أمي ومساندتها الدائمة لتنسيق وقت اللعب والمذاكرة.

حدثنا عن دور الدروس الخصوصية 

لا شك أن الشرح في المدرسة هو الشيء الأساسي، ومنذ بداية العام كان اهتمام المدرسة بتقديم كافة أنواع الوسائل التي تساعد في شرح المنهج بشكل بسيط وسهل يستطيع الجميع فهمه وهذا كان السبب في عدم احتياجي لبعض الدروس الخصوصية ولم اخذ دروس خصوصية غير في مادتين فقط طوال العام لهدف تأكيد المعلومة ليس أكثر. 

حلم حياتي أكون دكتور 

منذ صغري وحلمي الوحيد أن أصبح دكتور لمساعدة الناس وتقديم دور فعال يخدم المجتمع يستحق هذا العناء مني في الصغر واتمنى من الله أن يوفقنى في القادم حتى استطيع تحقيق حلمي الذي أسعى إليه بكل جهد وفرحت عندما رأيت اسمي ضمن الأوائل على محافظة المنيا واتصال صديقة أمي وأخبارها بأني حصلت على مجموعة 280 درجة. 

تعاون طالب ومدرس رسالة اندرو 

واختتم اندور، حديثه بالشكر لإدارة مدرسة الفجر الجديد، لتميزها بنخبة من أفضل المدرسين المعاونين مع الطالب بشكل كافي يساعده في معرفة ما يصعب عليه داخل المنهج الدراسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"