اعلان

مصطفى خاطر لـ أمير كرارة فى كلبش 3: "يا سليم بيه انت كدة كدة ما بتموتش"

مصطفى خاطر

حل الفنان الكوميدى مصطفى خاطر ضيف شرف فى آخر مشهد من مسلسل كلبش 3 الحلقة الاخيرة، فى مشهد عبارة عن أنه مختطف من قبل أحد الأشخاص، ويقوم سليم باقتحام المنزل ومواجهته وجهاً لوجه.

مسلسل كلبش 3 الحلقة الاخيرة

وظهر فى نهاية مسلسل كلبش 3 الحلقة الاخيرة، أن مصطفى خاطر يستنجد بامير كرارة لتخليصه من قبضة هذا المجرم قائلاً له: "يا سليم بيه انت كدة كدة ما بتموتش .. انا مش عايز اموت"، وظهر إياد نصار وهو يحمل فى يده ريموت ويقف أمام كرارة، وقام بتشغيل مؤشر قنلبة، ليسود الترقب المكان، وتنتهي الحلقة، فى دليل كبير على صناع جزء رابع من العمل، الذى يحقق النجاح على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

مسلسل كلبش 3 

ابطال مسلسل كلبش 

مسلسل كلبش 3، ضم فى بطولته نخبة من نجوم الفن فى مصر، الفنان أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، محمد على رزق، اشرف مصيلحى، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

اقرا ايضا: كلبش الجزء الرابع.. كلبش has no end

مسلسل كلبش 3 

قصة مسلسل كلبش 3

تدور قصة وأحداث مسلسل كلبش 3، فى اطار من الاثارة والاكشن، فتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن مع الوقت تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير