اعلان

وكيل أوقاف المنيا يواصل تفقد ساحات صلاة العيد

يواصل وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وقيادات الدعوة بالمديرية تفقدهم لجاهزية ساحات العيد ويؤكدون أن ساحات عيد الفطر المبارك على أتم الإستعداد والجاهزية لإستقبال ضيوف الرحمن لأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك وقد أكد فضيلة وكيل الوزارة بأوقاف المنيا أن لكل ساحة فريق من العمال لفرش الساحات وإعدادها والحفاظ عليها وبكل ساحة خطيب أساسي وخطيب احتياطى.

وقد أكد فضيلته أنه غيرمسموح نهائياً بعمل ساحات أو إقامة ساحات لصلاة العيد فى أيه مكان غير الساحات التى تم إعدادها مسبقاً من قبل الأوقاف وأخطرت بها كافة الجهات وهذا يأتى فى إطار حرص الوزارة والجهات على سلامة وأمن المصلين وتأديتهم الشعائر فى جو من الأمن الفكرى والإجتماعى وبروح طيبة ملؤها الطمأنينه والحب والتراحم.

وأفاد فضيلته على السادة مديري الإدارات بعدم السماح بإنشاء أيه ساحات جديدة غير المسموح بها مهما كانت الظروف ومهم كانت الجهة الطالبة وحال وجود مخالفة على الجميع تحمل مسؤليته وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ولا يلومن المخالف أو المقصر إلا نفسه.

متنمنياً لشعب مصر العظيم وقياداتها دوام الفرح والسعاده والأمن والأمان وأن يُعيد هذه المناسبة على شعبنا ومصرنا وأمتنا العربية والإسلامية بموفور الخير والترابط والتوحد وقد أكد فضيلة وكيل الوزارة أن المديرية وإداراتها الفرعية على مستوى المحافظة فى غرفة عمليات أيام العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً