اعلان

تجنبى أخطاء الريجيم في عيد الفطر 2019 بهذه الطرق

أهل مصر
الريجيم في عيد الفطر 2019

تجنبى أخطاء الريجيم في عيد الفطر 2019 حيث تلجأ الكثير من الفتيات إلى عمل ريجيم عقب نهاية شهر رمضان خلال إجازة العيد، ولذلك لابد من اتباع نظام غذائي صحي حتى لايقع عليكى ضرر ويساعدك على التخلص من الوزن الزائد والدهون والحصول على قوام ممشوق بعيدًا عن المشاكل الصحية.

طرق تجنب أخطاء الريجيم

نستعرض معكم طرق تجنبكى أخطاء الريجيم في عيد الفطر 2019 والتخلص من الوزن الزائد على النحو التالي:

تجنبى أخطاء الريجيم في عيد الفطر 2019

- النظام الغذائى السليم 

يتطلب الأمر من النظام الغذائى السليم والذى يكون لكل جسم حسب طبيعة جسمه ، فهناك من يلزمها بروتين حتى تتخلص من الدهون الزائدة.

- ممارسة الرياضة مع التركيز على خسارة الوزن

لابد من ممارسة الرياضة مع التركيز على خسارة الوزن فالتركيز على الأخيرة فقط من الأمور الخاطئة لانه يضعف عضلات الجسم ويؤثر على الفيتامينات والمعادن.

- لاتغفلى عن شرب الماء

لابد من الحرص على تناول الماء بنسب مناسبة من أجل طرد السموم والدهون من الخلايا، وعند الإغفال عن شرب الماء يتوقف حرق الدهون ونزول الوزن بشكل سريع. 

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً