اعلان

مقتل أمير ولاية الجزيرة و6 من عناصر داعش فى غارة لسلاح الجو العراقي

كتب : وكالات

أكد القيادي في الحشد العشائري بمحافظة الأنبار العراقية قُطر السومري، الأربعاء، مقتل أمير ولاية الجزيرة في تنظيم داعش الإرهابى، و6 من عناصر التنظيم، في غارة لسلاح الجو العراقي غربي المحافظة.

وقال "السومري" فى تصريح لـ"قناة السومرية العراقية"، إنه "عقب ورود معلومات عن تواجد المدعو عبد الله الفرحان، الملقب بأبو مسلم العراقى، فى صحراء الجزيرة بالمحافظة، قامت قوة مشتركة من الجيش العراقي والحشد العشائري بملاحقة 4 من عناصر التنظيم كانوا يستقلون دراجات نارية، وتحديدا عند منطقة الدولاب التابعة لقضاء هيت غربي الأنبار، وهي المطاردة التي انتهت بدخولهم أحد الأنفاق".

وأضاف قُطر السومري، أن "طائرات سلاح الجو العراقي قصفت النفق الذى اختبأ فيه المسلحون بشكل كامل، بعدها تبين وجود 7 جثث تعود لعناصر التنظيم، ومنهم أمير ولاية الجزيرة فى داعش" لافتا إلى أن "الدلائل تقود إلى أن التنظيم يتخذ المكان وكرًا لتنفيذ هجماته وعملياته ضد القوات الأمنية والمدنيين".

وشدد القيادي في الحشد العشائري قُطر السومري، على أن العملية جاءت ضمن جهد استخباراتي بين قوات الفرقة السابعة للجيش العراقى، وقوة من حشد عشائر العبيد المنتشرة فى المنطقة، الأمر الذى سهّل تتبع ورصد الإرهابيين والقضاء عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"