اعلان

"علاقة حرام" بين ربة منزل وعامل وراء مقتل زوجها بالشرقية

صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مرتكبى واقعة مقتل مزارع بالشرقية وسرقة التوك التوك الخاص به. تلقى مركز شرطة كفر صقر بمديرية أمن الشرقية بلاغا من أحد المستشفيات بوصول مزارع، 53 سنة، مقيم بدائرة المركز، متوفى إثر إصابته بجرح طعنى بالساق، عقب العثور عليه من قبل الأهالى ملقى على جانب الطريق.

اقرأ ايضاً..المال الحلال.. أمن القاهرة يعيد حقيبة بها 80 ألف جنيه سرقها لصان من مدير شركة

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كل من: ربة منزل، عاملان "أحدهما شقيق الأولى "، سائق (لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى ارتباطها بعلاقة بالمجنى عليه، واتفاقها مع باقى المتهمين على استدراجه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة؛ لمساومته وابتزازه مالياً، وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت باستدراجه لمكان الواقعة، وعند إكراهه على توقيع إيصالات الأمانة رفض، فقام أحد العاملين بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "سكين"، فأحدث إصابته التى أودت بحياته، ثم استولوا على مركبة "التوك توك" خاصته، وهاتفه المحمول وهربوا، وأرشدوا عن السلاح المستخدم والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً