اعلان

تعليم جنوب سيناء ينهى استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2019

استراحات
استراحات

أنهت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاق ماراثون الثانوية العامة الذى ينطلق غدا السبت وتنتهى فى3 يوليو القادم. وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء إنه تم تشكيل جنة ثلاثية للمرور على استراحات المراقبين بجميع مدن جنوب سيناء والتأكد من توفر جميع الإمكانيات ووسائل المعيشة من مراوح وثلاجات من أجل راحة الملاحظين والمراقبين العاملين فى لجان الامتحانات.

توفير استراحات

وأكد أنه تم توفير استراحات على مستوى متميز، وتتوفر فيها جميع الإمكانيات اللازمة للمبيت والإعاشة لاستقبال 266 ملاحظا، لافتا إلى أن رؤساء اللجان قاموا بتسلم مهام عملهم وأدوات عمل اللجان من مديري الإدارات التعليمية. وأوضح أنه تم إعداد عدد 2 مركز رئيسي لتوزيع الأسئلة أحدهما بمدينة طور سيناء ويتبعه فرعا راس سدر وأبورديس والثاني مركز توزيع رئيسي دهب ويتبعه فرعا نويبع وشرم الشيخ.

توفير كافة وسائل الرعاية للطلاب

وأكد أنه من المقرر أن يؤدي 907 طلاب وطالبات الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية داخل 7 لجان، كما تم توفير كافة وسائل الرعاية للطلاب داخل اللجان من تأمين استمرارية التيار الكهربائي، لضمان تشغيل المراوح، خاصة أن المحافظة تتميز بارتفاع درجة الحرارة مع تواجد فني كهرباء بكل لجنة وكذلك توفير المياه وتواجد زائرة صحية وجميع الأدوية اللازمة وتمركز سيارة إسعاف مجهزة أمام كل لجنة طوال فترة الامتحانات ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بس متحطهاش جنبك».. وزير التعليم: يحق للطالب اصطحاب المروحة في امتحانات الثانوية