اعلان

نائب محافظ أسيوط يشهد حفل ختام الأنشطة الشبابية لمشروع "مساحتنا"

شهد المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط فعاليات حفل ختام الأنشطة الشبابية (مشروع مساحتنا) بالقاعة الثمانية بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط والذى تنظمه جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط بالتعاون مع هيئة بلان انترناشيونال ايجيبت، وجاء ذلك بحضور فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ونسمات القوصي نائب رئيس جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط و طارق حسين وكيل مديرية الشباب والرياضة ولفيف من ممثلي الجمعيات الأهلية والشباب المشارك في الأنشطة.

وأكد نائب المحافظ على الدعم الذي توليه الدولة للأنشطة ومشروعات الشباب لخلق جيل قادر على تحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لافتًا إلى مبادرة الوزير اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية وربط التعليم الفني بسوق العمل وإتاحة الفرصة أمام خريجي المدارس الفنية والصناعية بالعمل في المنشآت الصناعية واكتساب الخبرات اللازمة لتأهيلهم للعمل في المؤسسات المختلفة.

كما أعربت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن تشجيعها للشباب لممارسة الأنشطة الشبابية والمبادرات المختلفة بالمحافظة وهذا ما تم تنفيذه من خلال مبادرات الجمعية ومشروعاتها التي تم تنفيذها وبخاصة مشروع "مساحتنا".

وتم خلال الاحتفال عقد لقاءات حوارية "برنامج شبابنا مستقبلنا" كما كرم نائب المحافظ ممثلي مراكز الشباب بالمحافظة وممثلي الجمعيات الأهلية المشاركة في أنشطة المشروع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً