اعلان

الزنجبيل المشروب السحري لفقدان الوزن

الزنجبيل
كتب :

يعزز الزنجبيل عملية الهضم ويسرع عملية التمثيل الغذائي، كما له خصائص وفوائد تساعد على حرق الدهون، وهو يكون أفضل حليف لك لفقدان الوزن وتقليل الدهون خاصة في منطقة البطن ،و خلال التقرير ستتعرفين على فوائد الزنجبيل الصحية ومدي كونه سحريا لفقدان الوزن وذلك باتباع 3 وصفات الزنجبيل هو أهم عناصرها.

فوائد الزنجبيل الصحية

يعد جذر الزنجبيل هو مضادّ طبيعي للالتهابات، يزيل التعب ويخفّف آلام الروماتيزم وأعراض الأنفلونزا والصداع وآلام التهاب المفاصل وانخفاض الرغبة الجنسية، إلخ. يساعد الزنجبيل أيضاً على تحفيز الجهاز الهضمي عن طريق تحسين امتصاص المغذّيات الأساسي للجسم، بفضل إفراز أنزيمات المعدة.

اقرأ أيضا:دراسة.. ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة

الزنجبيل المشروب السحري لفقدان الوزن

فهو حارق فعال للدهون، ويسهل فقدان الوزن وتخفيف الشعور بالجوع.

وقد أظهرت العديد من الدراسات العلمية أنّ الزنجبيل يساعد على الحفاظ على الفلورا المعوية وعلى امتصاص الدهون بشكل أفضل وعلى تنشيط الهضم، وإذا قمت بإدخال الزنجبيل إلى نظامك الغذائي اليومي، ستلاحظين أنّك أصبحت تشعرين بالشبع بسرعة، وبالتالي ستقلّلين بالطبع من استهلاكك اليومي للسعرات الحرارية، فتفقدي الوزن بسهولة.

3 وصفات لشاي الزنجبيل تسرّع فقدان الوزن

أنواع شاي الزنجبيل المقترحة هنا تسهم في تعزيز فقدان الوزن وتساعدك على التخلّص من دهون البطن بشكل أسهل. وهناك عدّة طرق لتحضير شاي الزنجبيل، وإليك 3 منها لتساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

وصفة شاي الزنجبيل لفقدان الوزن

أضيفي شريحة من جذر الزنجبيل إلى كوب من الماء الساخن. اتركيه لمدّة 30 دقيقة.

لتعزيز تأثير حرق الدهون في هذا المشروب، يجب شرب هذا الشاي قبل 20 دقيقة من تناول الطعام. يمكنك أيضاً شرب رشفات صغيرة منه عدّة مرات في اليوم إذا كنت تريدين ذلك.

وصفة شاي الزنجبيل مع الحبهان والنعناع

ضعي في الماء الساخن قطعة من جذر الزنجبيل و60 جرام من أوراق النعناع والحبهان. اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة ثم صفّيه، وأضيفي 250 مل من عصير الليمون و80 مل من عصير البرتقال. اخلطي جميع المكوّنات. حين يبرد الشاي يمكنك شربه.

الزنجبيل المشروب السحري لفقدان الوزن

وصفة شاي الزنجبيل مع الشاي الأخضر أو الأسود

يمكنك الجمع بين الزنجبيل والشاي الأخضر أو الشاي الأسود، أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وشريحة من الليمون. هذا المشروب اللذيذ والمنعش جدّاً سيساعدك على فقدان الوزن بسرعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً