اعلان

التحقيق مع مراقب وملاحظتين في امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية بسبب طالب

أكد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن غرفة عمليات المديرية رصدت قيام طالب بلجنة مدرسة الشهيد محمود منصور المشتركة التابعة لإدارة أبوصوير التعليمية بمحاولة الخروج بورقة الامتحان حيث تقرر على الفور التحقيق مع الطالب بمعرفة الشئون القانونية واستبعاد مراقب الدور وإيقاف ملاحظتين عن العمل باللجنة وإحالتهم للشئون القانونية.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن 8894 طالبا وطالبة يؤدون الامتحان فى مادتى الاقتصاد والإحصاء فى 28 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثمانية.

اقرأ أيضا: طالب يسرب أسئلة الاقتصاد في امتحان الثانوية العامة بالدقهلية

كان الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية قد ترأس اليوم الإثنين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والخاصة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمدارس المحافظة .

وأكد على التعاون المشترك بين المديرية ومديرية الأمن لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات موجها شكره وتقديره لدورها المتميز والتعاون المثمر لتأمين أعمال الامتحانات، مشيرًا إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتوفير الرعاية الطبية داخل لجان الامتحانات سواء للطلاب أو المعلمين المنتدبين لأعمال الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً