ممنوع الضحك.. الجمهور يسخر من تعاقد مصر المقاصة مع ميدو

الجمهور يسخر من تعاقد مصر المقاصة مع ميدو
كتب : أهل مصر

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من تعاقد مصر المقاصة مع أحمد حسام ميدو، للإشراف فنيًا على الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

وقارن الجمهور بين تصريحات ميدو، العام الماضي، في برنامج القاهرة أبو ظبي، والتي قال فيها إنه يملك امكانيات المدرب الذي يستطيع أن يقود أكبر نادي في أوروبا.

ولم تسلم تصريحات رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبدالسلام، والتي أكد فيها أن ميدو لن يترك الفريق قبل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واللعب في كأس العالم للأندية.

كشف النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لفريق مصر المقاصة، عن الجهاز المعاون له، في تدريب الفريق الفيومي.

ويضم الجهاز كل من عادل مصطفى مدربا عاما، وجمال عمر مدرب، وخالد عبدالله مدرب حراس، ومحمد عويس محلل فني، ووليد هويدي مدير الكرة، وسيد متولي مدير شئون اللاعبين، ومحمود معوض وخالد شيتة إداريين.

وعبر ميدو، عن سعادته البالغة بتولي القيادة الفنية لنادي مصر للمقاصة خلال الموسم الجديد، وقال ميدو في الؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم " سعيد للغاية بتولي فريق مصر للمقاصة".

اقرأ أيضًا:"اخبط راسك في الحيط يا خطيب".. إلغاء اجتماع اتحاد الكرة واتجاه لاستكمال الدوري بعد أمم إفريقيا

وأضاف" إدارة مصر للمقاصة تعمل بفكر أوروبي، وأنها من أفضل الإدارات في الشرق الأوسط، نظراً للطريقة التي تتعامل بها مع الأجهزة الفنية".

وواصل: "حققت حلمي بالوصول لفريق مصري مصري يكنني أن أحقق أحلامي التدريبية به.. سنبذل قصارى جهدنا خلال الفترة القادمة لعودة المقاصة في المكانة التي يستحقها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً