اعلان

8 كائنات مرعبة في الإعلان الرسمي لـ الفيل الازرق 2.. العنكبوت والحوت أبرزها

الفيل الازرق 2
كتب : دينا دهب

في لقطات مرعبة تأخذ الأنفاس شاهد الجمهور الإعلان الرسمي للفيلم الذي طال انتظاره الفيل الازرق 2، بعد 5 سنوات من عرض الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وسيطرت على مشاهد الإعلان 8 كائنات مرعبة تظهر لمشاهدي الفيل الازرق 2، ويبدو أنهم يكون لهم دور مهم في أحداث العمل، وترصد "أهل مصر" هذه الكائنات..

إعلان الفيل الازرق 2

السمك الزينة

ظهرت في بداية إعلان الفيل الازرق 2 سمكتان زينة داخل حوض سمك وبجانبهم كاميرا تنظر لها نيللي كريم التي تلعب دور "لبنى"، ويبدو من المشهد أنهم مخيفتان.

الحوت

كما يظهر حوت كبير يطير في الهواء بكشل مرعب في أحداث الفيل الازرق 2، ويكون تحته كريم محمود عبد العزيز الذي يلعب دور "يحيى".

العنكبوت

وكذلك ظهور العنكبوت الضخم في إعلان الفيل الازرق 2، والذي يظهر وهو يهاجم "يحيى" داخل الصحراء.

غزال 

كما تظهر رأس غزال مخيفة معلقة على حائط داخل أحد أماكن رسم التاتو، في فيلم الفيل الازرق 2.

الكلب

وفي أحداث الفيلم الازرق 2، يظهر كلب أسود مخيف أيضًا، بجانب الكائنات المرعبة التي ظهرت منذ بداية الإعلان.

الفيل

وفي مشهد استعراضي مريب يظهر فيل ضخم مرتدي حُلي على رأسه في الإعلان الرسمي لفيلم الفيل الارزق 2، وبجانبه راقصين، وفي مشهد آخر يظهر فيل يهاجم أحد الأشخاص.

القرد

ويظهر في أحداث الإعلان الخاص بفيلم الفيل الازرق 2، قرد يجلس على رأس شخص بأحد الغابات.

حشرة 

وتوجد أيضًا حشرة غامضة تدخل في أذن "لبنى" بشكل مفاجئ، أثناء أحداث الفيل الازرق 2، ويبدو أن هذه الحشرة هي التي تجعل "لبنى" في حالة غير طبيعية.

أحداث الفيل الازرق 2

تبدأ أحداث الفيل الازرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الازرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه. 

اقرأ أيضًا.. في أقل من 24 ساعة.. رعب إعلان الفيل الازرق 2 يتخطى 3 ملايين مشاهدة

اقرأ أيضًا.. في أجواء مرعبة.. نجوم "الفيل الأزرق" يصفون الجزء الثاني (فيديو)

أبطال الفيل الازرق 2

الجزء الثاني من الفيل الازرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري وإياد نصارفي الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الفيل الازرق: مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم "الفل الأزرق 2" (فيديو)

اقرأ أيضًا.. نجوم هوليوود داخل لوكيشن تصوير "الفيل الأزرق 2" (صورة)

نجاح الجزء الأول من الفيل الازرق

ويُعد الفيل الأزرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة. ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً