اعلان

هنا تعرض لأكبر فضيحة في تاريخه.. استاد القاهرة فأل شؤم لـ مساعد أجيري قبل أمم إفريقيا (تقرير)

8 أيام فقط تفصلنا على إنطلاق البطولة الأعرق داخل القارة، كأس الأمم الأفريقية، والتي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ومع عودة منتخب مصر للعب على ستاد القاهرة خلال البطولة، تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري، والإسباني ميشيل سلجادو محلل الأداء، هناك ذكرى سيئة تجمع سلجادو باستاد القاهرة، عندما حل ضيفاً رفقة فريقه ريال مدريد على النادي الأهي عام 2001، خلال مباراة الإحتفالية بلقب القرن للفريقين.

- ميشيل سلجادو

وفاز النادي الأهلي بهدف نظيف على ريال مدريد سجله النيجيري صانداي.

وكان اللقاء الأول للبرتغالي مانويل جوزيه مع المارد الأحمر، تحت أنظار أكثر من 75 ألف متفرج باستاد القاهرة، احتشدوا للاحتفال بنادي القرن الذي استضاف النادي الملكي ليشاركه الاحتفال.

و لعب ريال مدريد، تحت قيادة الإسباني ديل بوسكي المباراة، بتشكيل مدجج بالنجوم: سيزار في حراسة المرمى، وفرنادو هييرو وجيرمي وكارنكا وروبرتو كارلوس، وماكليلي وهيليجيرا وفيجو وزين الدين زيدان، وسافيو وراؤول جونزاليس، الهداف التاريخي للميرينجي.

- مباراة الأهلي وريال مدريد

فيما كان يجلس سلجادو على دكة البدلاء ولم يشارك في المباراة.

ويلعب سلجادو دوراً مهماً في الجهاز الفني لمنتخب مصر، رغم عدم وجوده إلا في المباريات والتجمعات للمنتخب، إلا أن المكسيكي خافيير أجيري يعتمد عليه في تحليل أداء لاعبي المنتخب.

اقرأ أيضاً.. مصر بالزي الرسمي أمام تنزانيا.. وطاقم تحكيم محلي لإدارة اللقاء

وكان قد تحدث سلجادو عن النادي الأهلي في أثناء البطولة الدولية للناشئين قائلاً " النادي الأهلي هو ريال مديرد الشرق الأوسط".

وأضاف" أنه يمتلك مواهب كثيرة، وأنه يتطلع للتعاون مع الأهلي، لتكرار تجربته الناجحة في الإمارات، مشددًا على أن الأهلي يمتلك أكاديمية كبيرة ومنتشرة، ويضم مواهب كثيرة، ويسعده التعاون معه في المستقبل القريب.

- حديث سلجادو عن النادي الأهلي

وأشار " أن وجود القلعة الحمراء في البطولة الدولية للناشئين بدبي له مردود إيجابي كبير، ويساعد على نجاحها، ولهذا كان حريصًا على مشاركته في النسخة الحالية من البطولة هذا العام، لأن الأهلي هو ريـال مدريد الشرق الأوسط، ومشاركته في أي بطولة يثريها ويزيد من أهميتها، ويكفي أنه بطل القرن في أفريقيا، وأعرق الأندية العربية والأفريقية، وصاحب السمعة الرنانة في القارة السمراء والوطن العربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً