المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب.. والمذيعة: عمل عقدة للرجالة (فيديو)

أهل مصر
دينا الشربيني وعمرو دياب

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن علاقتها بالفنان عمرو دياب وذكرت صفاته الخاصة، مغازلة إياه بكلمات رقيقة، وتحدثت عن حضوره معها أثناء تصوير مسلسل زي الشمس، وأخذ رأيه في كل السيناريوهات التي تأتي لها، مشيرة إلى أنه غير حياتها على حد قولها.

وقالت الفنانة دينا الشربيني مساء أمس الخميس حيث حلت ضيفة على إذاعة نجوم FM ببرنامج أسرار النجوم تقديم الإعلامية إنجي علي: "عمرو دياب بني آدم مبيحبش يظهر كتير وده محدش يعرفه عنه، وهو لازم يتحب لأنه بني آدم طيب وجدع وراجل وحنين وباخد رأيه في كل شغلي وغيرني خالص وخلاني شخصية أحسن بكتير". وردت عليها المذيعة مداعبة بأنه أحدث عقدة لكل الرجالة.

وأضافت: "حضر معي تصوير مسلسل "زي الشمس"، وشاهدنا معا مشهد الخيانة في المكساج قبل عرضه في التليفزيون خلال شهر رمضان، وأعرب لي عن اعجابه الشديد به، وقال لي "إيه الحلاوة دي"، وأنا أثق في رأيه جدًا، لأنه إنسان ناجح وحافظ على ذلك النجاح طوال 35 عامًا، وهو أمر صعب جدًا، ونحن الاثنان نحب الحياة، وهو يدفعني للأمام دائما، وأحب جميع أغنياته القديمة والحديثة".

مسلسل "زي الشمس" شارك فى بطولته أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن إنجى علي تقدم برنامج "أسرار النجوم" الخميس من كل أسبوع، على إذاعة نجوم إف.إم، ويتم اذاعته فى الساعة الثامنة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء.

إقرأ أيضاً