المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شارك في 4 أفلام خلال عام واحد فقط.. إياد نصار حرباء "هوليوود الشرق"

أهل مصر

يعد النجم الأردني إياد نصار، من أفضل الممثلين العرب حاليًا، لما يتمتع به من موهبة فريدة، مع وصوله إلى حالة نضج فني، أصبح يؤدي أدوار مركبة وصعبة ومتنوعة وغير مكررة بحرفية عالية، تبدو للمشاهد العادي في غاية السهولة واليسر.

ونرصد من خلال هذا التقرير مشاركته في أقل من عام في أهم الأعمال السينمائية على الساحة المصرية، وهم فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة، و"الفيل الأزرق" للنجم كريم عبدالعزيز، و"الممر" و"ولاد رزق 2" للسوبر ستار أحمد عز.

إياد نصار في "كازابلانكا"

وقدم إياد نصار من خلال الفيلم السينمائي "كازابلانكا" شخصية رشيد الطيار، وهو شخصية محيرة في أحداث العمل، وذلك من خلال طرح تساؤل هل هو الصديق الطيب الوفي أم أنه الخائن.

وفيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، إياد نصار، محمود البزاوي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.​

إياد نصار ضابط إسرائيلي

ويجسد إياد نصار من خلال العمل السينمائي الملحمي الممر، شخصية ضابط إسرائيلي من أصول عربية، يقوم بأسر جنود مصريين أثناء نكسة 1967.

وفيلم الممر بطولة أحمد عز، محمد جمعة، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد رزق، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

إياد نصار في "الفيل الأزرق 2"

يشارك إياد نصار في العمل السينمائي "الفيل الأزرق 2"، والذي يتكتم صناعه عليه وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار”، تأليف أ حمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

إياد نصار في "ولاد رزق 2"

يظهر إياد نصار من خلال "ولاد رزق 2" كضيف شرف، والعمل أيضًا يتكتم عليه صناعه، منذ اللحظات الأولى وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة