اعلان

بعد سقوط "محمد حسين".. أسباب فشل محمد سعد ونصيحة لعودته

بعدما أكد أنه لن يقدم هذه النوعية من الشخصيات، عاد النجم محمد سعد، لتقديم نفس الشخصيات، التي أصبحت محطات فشل في حياته الفنية، وذلك من خلال منافسته بموسم العيد بفيلم "محمد حسين"، حيث اعتقد البعض ومن ضمنهم جمهور محمد سعد أنه تلقن الدرس القاسي.

واعتقد البعض أيضًا، بعد تقديمه لدوره في شخصية "الكنز"، أنه سيعود لتقديم أدوار ذات قيمة فنية بعدما أشاد الجمهور والنقاد بدوره وأكد الكثير أن الفيلم يمثل نقطة تحول لمحمد سعد وبداية انطلاقة جديدة للابتعاد عن شخصياته وأعماله المتواضعة فنيًا.

وعاد محمد سعد إلى الانهيار الفني، وربما يحكم على نفسه بنفسه الإعدام الفني، بالرغم من تغيير جلده في فيلمه الأخير "محمد حسين" إلا أن هذا لم يشفع له عند جمهوره الذى وجد نفسه أمام عمل فني ضعيف المستوى ليتذيل به قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الفطر.

ونرصد من خلال هذا التقرير أسباب دعت إلى سقوط النجم محمد سعد، والتي إذا عمل عليها سيقوم بحل المعادلة السهلة، وإعادته لتصدر قائمة

دائمًا ما يتدخل محمد سعد، للتعديل في السيناريو والإخراج بأعماله وهو ما يسبب خللًا في العمل الفني ويظهر بشكل سلبي، الخروج من عباءة النمطية التي حصر نفسه فيها بعد عمله السينمائي اللمبي.

اقرأ أيضًا.. كازابلانكا الأعلى ومحمد سعد يفشل فشل ذريع.. إيرادات خمس أفلام مصرية في السينما حاليًا

ولا يتعامل محمد سعد، مع مخرجين كبار ولديهم اسمهم، وذلك حتى يتمكن من تنفيذ ما يحلو له في السيناريو والإخراج على الرغم من نجاحه الكبير في فيلم "الكنز" والذى تعاون فيه مع المخرج الكبير شريف عرفة.

تراجع الأعمال الكوميديا بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، والإقبال على أنواع مثل الأكشن والتشويق، وهو أمر خارج عن إرادة محمد سعد مما ساهم بشكل كبير في فشل فيلمه "محمد حسين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي