المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"كازابلانكا" يتخطى المليون دولار في الخليج

أهل مصر

كشف أحد المسؤولين من شركة "فوكس سينما" الموزعة للعمل السينمائي "كازابلانكا" بالخليج العربي، أن الفيلم حقق إيرادات بلغت مليون و300 ألف دولار، بدءًا من عرضه أول أيام العيد وحتى الخميس الماضي، أي نحو 21.450.000 مليون جنيه.

وسافر نجوم "كازا بلانكا" أول أمس إلى الإمارات، وكان على رأسهم أمير كرارة وإياد نصار والمخرج بيتر ميمي، لحضور العرض الخاص للفيلم بدبي، والتي حقق الفيلم أغلب إيراداته خليجيًا بها، وأقيم بإحدى دور السينما، يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. كازابلانكا الأعلى ومحمد سعد يفشل فشل ذريع.. إيرادات خمس أفلام مصرية في السينما حاليًا

وتحتوي قصة فيلم "كازابلانكا"، الذي حقق إيرادات كبيرة جداً في الأسبوع الأول من عرضه في مصر فاقت المليوني جنيه مصري، حول ثلاثة أصدقاء شكلوا عصابة للسطو على السفن البحرية، ما أكسبهم الشهرة في مجالهم ليعرفوا بوحوش البحر.

ويتم تكليف العصابة بعملية كبيرة من قبل إحدى مجموعات المافيا للسطو على شحنة ألماس قادمة على متن السفينة "كازابلانكا"، إلا أن خيانة غير متوقعة من أحد أعضاء العصابة الذي قرر تنفيذ العملية بنفسه والهرب الى المغرب تُبدّل كل شيء، وتقود الى حرب بين الثلاثة وتفتح أبواب الانتقام.

"كازا بلانكا" من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، والنجم التركي خالد أرجنتش.