اعلان

دفن محمد مرسي .. ننشر الصور الأولى لقبر "العياط"

الصور الأولى لمدفن محمد مرسي

حصلت "أهل مصر" على الصور الأولى لمدفن الرئيس المعزول محمد مرسي، الذي تم دفنه صباح اليوم وسط إجراءات أمنية مشددة، بحضور نجله أسامه المحبوس على ذمة قضايا فض رابعة العدوية وزوجته وابنته "شيماء".

دفن محمد مرسي 

ووافق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على حضور أسامة محمد مرسي المحبوس على ذمة قضايا فض رابعة العدوية، الدفن ومن قبله التغسيل والتكفين داخل مستفى سجن ليمان طرة بالقاهرة، مع السماح لبعض أفراد أسرته بالتواجد مثل زوجته وابنته شيماء.

ونقل الجثمان داخل سيارة تؤمنها سيارات الشرطة و4 سيارات لوري من الأمن المركزي والعمليات الخاصة التي تواجدت بموقع الدفن بمدينة نصر.

اقرأ أيضا : مصادر أمنية تكشف التاريخ المرضي للمعزول "مرسي" قبل وفاته (مستند)

دفن محمد مرسي 

وتم حمل النعش لداخل مقابر الوفاء الأمل الخاصة بالمرشدين السابقين لجماعة الإخوان وفق وصية "مرسي" بدفنه بجوارهم على حد قول أسرته عندما سألتهم الأجهزة الأمنية عن المقابر التي يودون دفنه بها، لاتخاذ إجراءات التأمين اللازمة لخط السير.

اقرأ أيضا: كواليس دفن محمد مرسي.. وضع في جبانة بجوار مهدي عاكفوأكدت زوجة "مرسي" أنه كان يوصي بدفنه بجوار قبر المرشد السابق للإخوان، محمد مهدي عاكف، وكان "مرسي" يحاكم في 5 قضايا حصل على 3 أحكام نهائية بالسجن في "أحداث الاتحادية"، وقضية "إهانة القضاء"، وقضية "التخابر مع قطر" سقطت بوفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل