اعلان

التنمية المحلية: نتواصل مع الكوادر الافريقية بمركز سقارة لتبادل الخبرات وتدريبهم

كتب : نهى نجم

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن مصر تؤكدا على الانتماء والتعاون والتكاتف بين دول افريقيا، وخير مثال على ذلك استضافة مصر لخدث مهم مثل امم افريقيا.

وأكد وزير التنمية المحلية، أن القيادة السياسية في مصر تولي اهتمامها بتكثيف التعاون بين دول افريقيا، مضيفًا انه في ال 5 سنوات الماضية اثبتت مصر ذلك في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه يتم التواصل والمتابعة مع الكوادر الافريقية المحلية لتدريبهم وتبادل الخبرات بمركز التنمية المحلية بسقارة بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً...التنمية المحلية: نطالب بجعل اللغة العربية لغة رسمية بـ"منظمة شمال أفريقيا"

ونظمت وزارة التنمية المحلية، بدءً من اليوم الثلاثاء، سلسلة من الفعاليات المشتركة مع "منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية" خلال الفترة 18- 20 يونيو 2019، بمناسبة استضافة جمهورية مصر العربية لاجتماعات المجلس التنفيذي "لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية"، وستجري عدد من الفاعليات الهامة والاجتماعات على هامش انعقاد دورة المجلس التنفيذي حيث سيتم عقد اجتماع لأعضاء إقليم شمال افريقيا بمناسبة افتتاح مقر إقليم شمال أفريقيا للمنظمة بالقاهرة. كما سينعقد المكتب التنفيذي لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا.

يأتي ذلك في إطار رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي للاتحاد الافريقي لعام ٢٠١٩

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار