لسوء سلوكها.. "إيموشن" يتسبب في طرد موظفة بالصين

تم طرد موظفة في حانة في الصين، بسبب الرد على مدير الحانة بـ"أيموشن" يعني "ok" في الدردشة الجماعية، حيث قام مدير الحانة بإرسال طلب من العاملية أن يردوا كتابيا عند إستلام رسائلهم.

وطلب مدير الحانة الموظفة بمراجعة الرسائل خلال الأسبوع الماضي من خلال برنامج المحادثات الفورية "we chat" لتقوم بتكرار وإرسال الرموز التعبيرية، حيث اتهمها المدير بأنها غير منضبطة، وإنهاء عملها بشكل فوري وهذا حسب ما ورد في جريدة الديلي ميل البريطانية؛ حيث في وجهة نظر المدير أن الطريقة السليمة لاستلام الرسائل هي الرد كتابيا، وطلب من الموظفة الإتصال بخدمة الموارد البشرية إنهاء خدمتها مباشرة.

جدير بالذكر أنه كانت قد انتشرت محادثتهم على وسائل التواصل الإجتماعي محدثة جدلاً مع أكثر من 280 مليون مشاهدة، مع تعليق الموظفة: "لقد عملت منذ سنوات عديدة، وهذه المرة الأولى التي أواجه فيها وضعًا غريبًا مثل هذا، أنا شخص أعرف السيطرة على أعصابي، وبالتالي لم أفقد أعصابي وأن جميع زملائي أكدوا لى إن رئيسي تصرف بطريقة غريبة".

كما أن موقف مستخدمي وسائل الاتصال الاجتماعي في الصين كان داعما للعاملة وموقفها، وعلقوا أن كان رد فعل المدير مفرط، كما نشر تعليق ريف على هذا من قبل أحد المغردين على موقع ويبو الصيني للمدونات الصغيرة " هذا هو أغرب عذر لإقالة شخص ما.. هل يعتقد هذا الشخص أنه جيمس بوند".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لـ "المصريين": «اللي كنتم عايشين فيه مكنش طبيعي»